Millennium Hotels - Offer

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة سينكونت ناير بروكسل بلجيكا

سفاري نت – متابعات

تتصدر حديقة سينكونت ناير في مدينة بروكسل Cinquatenaire قائمة أهم الاماكن السياحية في بلجيكا ، ولذلك لاحتوائها على مجموعة رائعة وكبيرة من المساحات الخضراء والأشجار الضخمة والنادرة وأيضاً النباتات الجميلة ذات الألوان المختلفة، مما يجعل الحديقة مكان مناسب للاسترخاء والهدوء وفقا لموقع رحلاتك.

 

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة سينكونت ناير

• أهم ما يمكنك الاستمتاع به في هذا المتنزه هو الاسترخاء والهدوء وسط الطبيعة الخضراء المُمتزجة بالورود الجميلة التي تُشكل جواً رائعاً للتنزه واللقاء وتقضية وقت مميز وهادئ بعيداً عن الضوضاء، أيضاً يمكنك الاستمتاع بالقراءة في مثل هذا الجو الرائع.

• يشتهر منتزه سينكونت ناير بوجود قنطرة ونافورة مميزين عند المدخل، وجدير بالذكر أنه يمكنك الصعود إلى أعلى القنطرة مجاناً لتشاهد المدينة بشكل بانورامي من أعلى.

• على جانبي القنطرة يوجد ثلاث متاحف يستحقون الزيارة، المتحف الأول يُدعى أوتو وورلد وهو متحف خاص بالسيارات وعرض تطور السيارات منذ اختراعها وحتى يومنا هذا. أما المتحفين الآخرين فهما المتحف الملكي للفن و متحف آخر خاص بالحربية.

• ولأن الحديقة تتميز بمساحة شاسعة فإنها تضم العديد من الأحداث والحفلات والمهرجانات خاصة مهرجانات الطعام ، كما يوجد بداخلها عدد من شاشات السينما التي تعرض أفلام وأشياءً ترفيهية أخرى، كما يوجد أكشاك لبيع الأطعمة الخفيفة والمشروبات.

• لابد أن تزور أيضاً مسجد بروكسل وهو مسجد ومركز إسلامي، ويُعد أقدم جامع في بروكسل وأكبر جامع في بلجيكا بالكامل.

• على بعد خطوات من المسجد يوجد بيت صغير يُدعى هورتا لامبوكس يعود بناءه للقرن العشرين، أكثر ما يميزه هو التصميم والزخرفة الفريدة الخاصة به.

ساعات العمل

المتنزه مفتوح للعامة من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر صباحاً.

مغلق يوم الاثنين، يوم 1 يناير ،يوم 1 نوفمبر ، يوم 25 ديسمبر وأوقات الانتخابات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …