Millennium Hotels - Offer

اجمل ما يمكنك القيام به لمدة 7 أيام في الفلبين

سفاري نت – متابعات

الفلبين تعتبر من الدول السياحية الجديدة الناشئة، وتمتلك الفلبين العديد من المعالم السياحية المختلفة، التي تقوم بجذب العديد من السياح إليها من مختلف أنحاء العالم، وتعتبر الفلبين من الأماكن السياحية التي تتسم بالطبيعة الخلابة والهدوء، وإذا كنت تنوي السفر للفلبين فسوف نقدم إليك أفضل برنامج سياحي في الفلبين وفقا لموقع مرتحل.

افضل برنامج سياحي إلى الفلبين لمدة أسبوع

اليوم الأول ( مانيلا أوشن بارك)

تعتبر مانيلا من الأماكن الرائعة التي تتواجد في الفلبين، وتمكن مانيلا زوارها من القيام بجولة أكثر من رائعة في عالم الأسماك الشهير داخل مانيلا أوشن بارك والتعرف على مئات الأنواع المختلفة للأسماك، ليس هذا فقط بل تقدم مانيلا أوشن بارك لمحبي المغامرة تجربة السباحة مع أسماك القرش، وتمكن ضيوفها من تجربة تدليك السمك، وتحتاج هذه الجولة فترة تتراوح من ست إلى ثماني ساعات.
أما باقي اليوم فسوف نقوم بجولة لا تقل أهمية عن جولة عالم الأسماك، وهو جولة على كورنيش ما نيلا الشهير والاستمتاع بمنظر الغروب الرائع مع الهدوء التام، مع إمكانية القيام بجولة بواسطة الطراد، وبعد ذلك يمكن تناول كوب من القهوة وتناول العشاء في إحدى المطاعم المنتشرة حول مول أوف آسيا.

اليوم الثاني (سيبو)

سيبو وتعتبر من أهم المدن السياحية الرائعة التي تتواجد في أي برنامج سياحي للفلبين، وتعتبر سيبو من الأماكن التي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية المختلفة، ومن أشهر المناطق في سيبو دورا فونتيه والذي يحتوي على العديد من المعالم السياحية ومحلات العطور والهدايا والمطاعم والمقاهي المختلفة، فلا تتردد في زيارة دورا فوتيه وتحتاج هذه الجولة إلى نصف يوم وتناول الغذاء هناك.
أما باقي اليوم ستقوم بعقد جولة جديدة إلى كاتدرائية متروبوليتان سيبو الشهيرة، والتي تعد من أهم المعالم السياحية التاريخية في سيبو، فهي من أعرق الأبنية في سيبو، حيث قد تم بنائها عام 1595، ولذا فهي تقوم بجذب الزوار إليها.

اليوم الثالث (بوراكاي)

تعتبر من أمتع الجولات التي يجبها ضيوف الفلبين، هي الجولات السياحية المختلفة في بوراكاي، حيث تعتبر جزيرة بوراكاي واحدة من أشهر الجزر حول العالم، وأهم جزيرة بالفلبين.
تمكن جزيرة بوركاي ضيوفها من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها جولة بسيارات البيك أب وذلك من أجل الوصول إلى قمة الجزيرة ومشاهدة الجزيرة من أعلى حيث المناظر الطبيعية الخلابة، فقد أبدعت الطبيعة في رسم أجمل لوحة فنية في بوركاي، وتعتبر من أمتع الجولات لمحبي الطبيعة.
كما يمكن القيام بجولة أخرى في بوركاي وهي جولة على الشاطئ والقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها السباحة والغوص وركوب الأمواج وجولات الباراشوت والجت سكي والمشي تحت الماء وغيرها من الرياضات والمغامرات المائية الممتعة.

اليوم الرابع (جزيرة بالاوان)

وتعتبر جزيرة بالاوان من الجزر الرائعة في الفلبين، والتي لا تقل أهمية عن جزيرة بوراكاي، بالعكس قد تفوقها جمالًا، فقد صنفت جزيرة بالاوان كواحدة من أجمل جزر العالم، وهذه الجزيرة لا يخلو أي برنامج سياحي في الفلبين منها.
عند وصولك إلى جزيرة بالاوان سوف تقوم بجولات السير على الجزيرة والتعرف على أجزائها المختلفة، ورؤية الجمال الطبيعي بها، ومشاهدة المناظر البديعة، فإذا كنت من محبي الطبيعة فننصحك بالقيام بهذه الجولة.
أما باقي اليوم فيمكن أن تقوم بجولة أخرى وهي جولة شاطئية والذهاب إلى شاطئ ناكبان والذي يعتبر من أفضل شواطئ العالم، وكذلك الذهاب إلى بحيرة باركودا والتي تعتبر من أهم معالم الفلبين.

اليوم الخامس ( مدينة دافاو)

دافاو الفلبينية هي أهم مدينة سياحية، ومن أهم الواجهات السياحية للفلبين أمام دول العالم المختلفة، وتعد مدينة دافاو من أهم دول الفلبين لأنه من أكثر المدن أمانًا داخل الفلبين، وتقدم لضيوفها العديد من المعالم السياحية المختلفة.
من أهم الجولات التي يمكن القيام بهاد داخل مدينة دافاو الفلبينية هي جولة داخل محمية عدن الطبيعية، والتي تعد من أشهر محميات العالم، وكذلك محمية النسور والتي تضم بين حناياها مجموعة كبيرة جدًا من فصائل النسور والنسور النادرة إلى جانب مجموعة واسعة من الطيور والحيوانات المختلفة، وتحتاج كل محمية إلى حوالي ثلاث أو أربع ساعات.
أما باقي اليوم فسوف تقوم بجولة أخرى إلى مزرعة التماسيح الرائعة والتي تحتاج إلى حوالي 6 ساعات، وفي النهاية يتم تناول العشاء والذهاب إلى مكان المبيت.

اليوم السادس ( مدينة باجيو)

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

من أهم الواجهات السياحية الفلبينية هي مدينة باجيو، وتعتبر هذه المدينة من المدن التي تتناسب مع الزيارات العائلية وكذلك الزيارات الفردية والأزواج في شهر العسل، ولذا تعتبر مدينة باجيو من أهم المدن الفلبينية التي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في الفلبين.
تمكن باجيو ضيوفها من القيام بجولات مختلفة ومن أشهرها جولة إلى المنتزهات والحدائق الطبيعية، وننصحك بالذهاب إلى حديقة بورنهام، وكذلك حديقة الألغام والتي تعتبر من أشهر الحدائق الفلبينية على الإطلاق، وتمكن الضيوف بالقيام بالعديد من الأنشطة المختلفة باختلاف العمر الزمني حيث تخصص أنشطة للأطفال وغيرها للكبار.
كما يمكن القيام بجولة أخرى للشباب الذي يحب المغامرة وهي تسلق الجبال ورحلات التخييم الرائعة لمحبي المغامرة.

اليوم السابع ( ماكاتي)

وتعتبر ماكاتي من أهم مدن الفلبين على الإطلاق، فهي تحتل الصدارة وتتنازع مع عاصمة الفلبين (مانيلا) على الصدارة، ولكنها تفوق مانيلا حيث أنها بمثابة القلب النابض للفلبين.
من أشهر الجولات التي يمكن القيام بها في ماكاتي هي جولة التسوق الرائعة في أشهر مجمع على مستوى العالم للتسوق وهو مجمع جرين بيلت الرائع والذي يعد إحدى مصادر جذب الزوار، وتحتاج هذه الجولة إلى نصف اليوم.
أما باقي اليوم فسوف تقوم بجولة إلى متحف آيالا الرائع والذي يقدم تاريخ الفلبين كما ينبغي أن يكون، فيقدمه بصورة أكثر من رائعة للزوار، حيث يستخدم الطرق الفنية الحديثة في عرض تاريخ الفلبين بشكل مميز، وغيرها من المعالم المختلفة التي تتواجد في ماكاتي، ولذا فلا يخلو منها أي برنامج سياحي في الفلبين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …