استمتع بالمساحات الخضراء الواسعة في حديقة سيسميجيو بوخاريست رومانيا

سفاري نت – متابعات

تعتبر حديقة سيسميجيو Cișmigiu Gardens من اهم الاماكن السياحية في رومانيا  باعتبارها من أقدم  حدائق بوخارست  ، وواحدة من أكبر الحدائق بها. تقع الحديقة في وسط المدينة المليئة بالمعالم الآثرية والترفيهية. بدأ إنشاء الحديقة منذ عام 1845 واُفتتحت في عام 1860، وقد تم جلب أكثر من 300000 نوعاً من الأشجار والنباتات من جبال ومرتفعات رومانيا، كما تم جلب بعض النباتات من الحديقة النباتية في فيينا وفقا لموقع رحلاتك.

افضل الأنشطة في حديقة سميسميجيو

• الاستمتاع بالمساحات الخضراء و الأشجار والورود والهواء العليل هو أهم ما يمكنك القيام به في حديقة سيسميجيو الرائعة، يمكنك القيام بنزهات داخل الحديقة  والتجول داخل الحديقة المعروفة بممراتها المُحاطة بالأشجار الكَثيفة، كما يمكنك زيارة التماثيل التي تنتشر حول الحديقة لشخصيات رومانية مشهورة.

• ووسط هذه الطبيعة الساحرة يمكنك ممارسة الأنشطة المُختلفة مثل المشي والركض وركوب الدراجات وقراءة الكُتب وغيرها من الأنشطة التي يلجأ الناس إلى مثل هذه الحديقة لممارستها.

• تضم الحديقة بحيرة رائعة يمكنك استكشافها والتمتع بنزهة بها من خلال تأجير قارب يمكنك تجديفه بنفسك خصوصاً في فصل الصيف، تمر البحيرة بالحديقة كاملة لتأخذك في نزهة مُختلفة حول الخُضرة والطبيعة الجميلة.

• أما في فصل الشتاء فتكتسي الحديقة بالكامل بالثلج، إذا كنت من محبي الشتاء وجوّه المُمتع بإمكانك اللجوء إلى تلك الحديقة للاستمتاع بالمنظر البديع، كما يمكنك التزحلق على الجليد.

• تحوي حديقة سيسميجو العديد من الكافيهات والمطاعم المفتوحة تُتيح لك الطعام في الهواء الطلق حول الطبيعة الرائعة، تُقدم لك أشهر الأطباق العالمية وأيضاً الأطباق الرومانية المحلية.

 

• جدير بالذكر وجود حديقة خاصة بألعاب الأطفال، قإذا كنت مُصطحباً أطفالك فهناك ما يمكنك اللجوء إليه لإسعادهم وجعلهم يشعرون بنزهة مُتكاملة.

اوقات العمل واسعار الدخول

يمكنك زيارة حديقة سميسميجيو على مدار الـ 24 ساعة.

الدخول مجاناً، والأنشطة الداخلية ستتطلب دفع مقابل.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إطلاق أحدث نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة

سفاري نت – متابعات أطلقت الحمرا نادي شاطئي راقي لأول مرة في رأس الخيمة سيقام …