استمتع بعرض الصيف في ميلينيوم وخصومات تصل إلي 30%

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب فصل الصيف والطقس الحارّ، تعلن فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق عرض مميّز تحت عنوان “الصيف في ميلينيوم”، حيث ستوفر للزوار حسماً يصل إلى 30 بالمئة على الإقامة في 35 فندقاً منتشراً في منطقة الشرق الأوسط. يسري هذا العرض للحجوزات التي تجري من 1 مايو 2018 ولغاية 15 سبتمبر 2018، ويتيح للجميع التنعّم بتجربة مميّزة لا تُنسى سواء كانوا يرغبون في تمضية وقت ممتع مع أحبّائهم أو ينشدون استكشاف بلد جديد، أو يحتاجون إلى الاسترخاء بعيداً عن نمط الحياة الحافل بالمشاغل.

تتمتع مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بمحفظة متسارعة النمو، تشتمل على باقة مميزة من الفنادق المصنفة من فئة الثلاث، والأربع والخمس نجوم في أنحاء الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، والمملكة العربية السعودية، والأردن، وفلسطين، والعراق، وتركيا وجورجيا. يمكن للضيوف أن يختاروا الإقامة في فنادق المدينة أو في ملاذات منتجعية هادئة، تتحلّى جميعها بمواقع مثالية لمن ينشدون عطلة ثقافية، أو رحلة استجمامية في السبا، أو أوقات طيبة مع العائلة، أو عطلة شاطئية ممتعة أو رحلة تسوق شيّقة.

يسري عرض “الصيف في ميلينيوم” على الإقامات الممتدة من 1 مايو ولغاية 30 سبتمبر 2018، ويشمل حسماً يصل إلى نسبة 30% على أفضل الأسعار. كما يمكن لأعضاء “ماي ميلينيوم” كسب نقاط مضاعفة عند حجز هذا العرض. أصبح لديك إذاً سببان وجيهان لتحجز أروع عطلة صيفية على الإطلاق!

لمزيد من المعلومات أو الحجز يرجى زيارة الموقع هنا:

millenniumhotels.com/ar/offers/middle-east/summer-at-millennium

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …