Millennium Hotels - Offer

حدد وجهتك السياحية القادمة لقضاء العطلة الصيفية

سفاري نت – متابعات

الوقت مناسب الآن لتحددي وجهة العطلة الصيفية وأين تنوين قضاءها هذا العام، هنا بعض المقترحات التي ربما كانت غائبة عنك، وفيها الكثير من التجديد:

البرتغال


بلاد رائعة الجمال، بامتدادات على البحر وفي عمق الغابات والجبال الفاتنة. ثقافة أهل البلاد تحب الرقص والموسيقى والمرح والمطبخ الغني والقريب من الإسباني، إضافة إلى غناها بمدن جميلة مليئة بمقاهي الأرصفة والبيوت الملونة والمتاحف الكثيرة، والطبيعة الجبلية وأكثر من 300 شاطئ خلاب، إلى جانب أنها رخيصة مقارنة بالبلدان الأوروبية المجاورة لها.

كوريا الجنوبية
وإن كنت تريدين الذهاب إلى الشرق الأقصى، فربما تكون كوريا الجنوبية خياراً رائعاً هذا العام، حيث الثقافة الشرق آسيوية الساحرة، والطبيعة التي تجلب الهدوء وتمتع البصر، والبيوت التقليدية والأحياء القديمة التي تقف خلف المدينة الحديثة بأبراجها، والتسوق بأرخص الأسعار من ثياب جميلة وإكسسوارات وبضائع مقلدة. تشتهر كوريا الجنوبية أيضاً بالمنتزهات وحقول الشاي، ويزورها 11 مليون سائح كل عام لزيارة الجزر والشلالات والقصور القديمة.

مالطا
تعتبر مالطا من المناطق الجاذبة للسُّياح من مختلف بلدان العالم، لتمتّعها بالأماكن الأثريّة والسّياحية المُتعدّدة، ومن هذه الأماكن خليج ميليها وهو أكبر وأطول وأكثر خليج شعبيّ ذي شاطئ رمليٍّ في جزر مالطا، يتميّز هذا الخليج بالمقاهي المنتشرة على ضِفافه. كذلك تتمتع مالطا بالمناظر الخلّابة والأماكن الأثرية وحصونها وعمارتها القديمة؛ حيث تم بناؤها سنة (1500) قبل الميلاد. كما يمكن زيارة معبد الهابوجيوم الذي يقع تحت الأرض في مدينة باولا، ويُعتبر المعبد الوحيد على مستوى العالم المبنيّ تحت الأرض.

 جورجيا


الجمال القوقازي والجو اللطيف طيلة الصيف، والأسعار المعقولة، الأنهار والعيون، كل هذا وأكثر في جورجيا، التي وعلى الرغم من أنها دولة صغيرة فى مساحتها وعدد سكانها، غير أن ما تضمه من تراث ثقافي وتاريخ غني بالآثار جعلها من أفضل الدول السياحية. تحتوي جورجيا على أعلى قمم جبلية مغطاة بالجليد فى الشتاء الى جانب الكهوف الآثرية الغائرة في أحضان جبالها الشاهقة، وصولاً إلى المدن القديمة وشواطىء البحر الأسود الخلابة.

تشيلي


إن كنت تريدين زيارة ثقافة مختلفة كلها مرح وشوارعها مليئة بالموسيقى والمهرجانات الصيفية، ولا تخلُ من الشواطئ ولا الغابات فعليك بزيارة تشيلي في رحلة جنونية إلى أميركا الجنوبية. من أهم المناطق السياحية فيها باتاغونيا وهي نسيج غني بالجبال والسهول، والغابات والمحيطات. كما يمكن زيارة المتحف الأثري والمرصد الفلكي الشهير فيها، أو التمتع بركوب الدراجات والسباحة والغوص في جزيرة داماس وزيارة الحدائق الساحرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة سفر رائعة تناسب الجميع في دبي خلال موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات مع حلول فصل الشتاء، تبدأ الأجواء الرائعة بالترحيب بضيوف دبي لاكتشاف …