تعرف علي أهم أنشطة الصيف في منتجع وسبا Nikki Beach بودروم

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع وسبا Nikki Beach بودروم تركيا ، عن إطلاق عروضه الصيفية والتي تضم فعالية الاحتفالية البيضاء وفقا لموقع عين دبي.

 يستعد منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، لاستضافة نسخة أخرى من فعالية الاحتفالية البيضاء، يصحبها العديد من المفاجآت والأنشطة المثيرة في هذا الصيف.

هذا ومن المتوقع أن يستقبل منتجع وسبا Nikki Beach بودروم ، ما لا يقل عن 1000شخص، من المشاهير، والسكان المحليين، والسياح.
يذكر أنّ علامة Nikki Beach التجارية، تقوم بالعديد من الزيارات لمعارض وفعاليات دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، بهدف الترويج لوجهاتها الأربعة التي تتضمن منتجعات وسبا Nikki Beach في دبي، وبودروم وبورتو هيلي وجزيرة ساموي.
تجدر الإشارة أنّ مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach العالمية، لديها في الوقت الحالي 13 فرع في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا، سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان، بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات Nikki Beach في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و منتجع Nikki Beach في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أكور الفرنسية تضم إلى محفظتها الفندقية في المغرب فندق جديد

سفاري نت – متابعات تستعد مجموعة فنادق “أكور” الفرنسية الرائدة عالميا لبناء فنادق جديدة في …