الخطوط الجوية التركية تطلق رحلاتها الجوية إلى مدينة #كراسنودار الروسية

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاق رحلاتها إلى مدينة كراسنودار لتصبح بذلك الوجهة العاشرة التي تغطيها الشركة في روسيا إلى جانب العاصمة موسكو، ومدينة سانت بطرسبورغ، وسوتشي، وروستوف، وكازان، ويكاترينبرج، وفورونيج، وسامارا، وأوفا.

ومن المُقرر أن تُسير الشركة رحلاتها الجديدة خمس مرات في الأسبوع من إسطنبول إلى كراسنودار، وبالعكس.

وخلال حفل الافتتاح، قال السيد أحمد أولمشتر، الرئيس التنفيذي للتسويق في الخطوط الجوية التركية: “تغطي الخطوط الجوية التركية معظم بلدان العالم، وتواصل العمل على تعزيز خطط النمو من خلال إضافة طائرات جديدة إلى أسطولها وتوسيع شبكة الرحلات. لقد حرصنا من خلال إطلاق هذه الرحلات الجديدة إلى كراسنودار على تقديم مفهوم الجودة والخدمة  لدى الخطوط الجوية التركية إلى هذه المدينة الجميلة. وسنقوم بتشغيل رحلات مباشرة إلى كراسنودار من مطار أتاتورك في إسطنبول بمعدل 5 مرات في الأسبوع ذهاباً وإياباً. ونعبر سرورنا بأن أصبحت كراسنودار الوجهة العاشرة التي تغطيها الخطوط الجوية التركية في روسيا.”

تبدأ أسعار الرحلات ذهابًا وإيابًا من إسطنبول إلى كراسنودار ابتداءً من 280 دولاراً تشمل الضرائب والرسوم.

أوقات الرحلات إلى كراسندور كما هو مبين بالجدول:

رقم الرحلة               الأيام        المغادرة   الوصول

TK 485   الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت             الساعة 1:10 بتوقيت إسطنبول                الساعة 3:05   بتوقيت كراسندور

TK 486   الاثنين والثلاثاء والأربعاء والجمعة والسبت             الساعة 4:30 بتوقيت كراسندور               الساعة  6:35  بتوقيت إسطنبول

كافة الأوقات بالتوقيت المحلي.

يمكن الحصول على معلومات تفصيلية حول جدول رحلات الخطوط الجوية التركية من موقع www.turkishairlines.com ومكاتب مبيعات الخطوط الجوية التركية ومركز الاتصال444 0 849 .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …