Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أهم المعلومات عن البرازيل قبل تخطيطك للسفر إليها

سفاري نت – متابعات

تعتبر البرازيل من الدول التي يمكنك السفر إليها خلال هذه الفترة من العام بسبب اعتدال الطقس بها بداية من شهر مايو، اليوم نقدم لك بعض المعلومات التي عليك معرفتها عن البرازيل قبل تخطيط السفر إليها وفقا لموقع روتانا.

– اللغة:
يظن البعض أن اللغة الإسبانية هي اللغة الرسمية في البرازيل، ولكن هذا غير صحيح فاللغة الرسمية في البرازيل هي البرتغالية، وتشبه للغة الإسبانية، أما عن الإنجليزية فلا يوجد كثيرون من السكان يتحدثونها بطلاقة، ولكن في الأماكن السياحية ستجد أناسا يتحدثونها.

– الطقس:
البرازيل تقع في نصف الكرة الجنوبي؛ أي أن فترة الصيف لدينا تعني فصل الشتاء لديهم، والعكس وبداية من شهر مايو تبدأ درجات الحرارة في الاعتدال، ويمكنك أن تبدأ في التخطيط إلى رحلتك إلى البرازيل في هذه الفترة.

– المواصلات:
عند الوصول إلى البرازيل يفضل اختيار سيارة أجرة عبر الوكالات الرسمية، لتجنب استخدام سيارات الأجرة في بداية رحلتك، حتى تتعرف على الأسعار هناك وتبدأ في التعامل مع سائقي السيارات.

كما يمكنك الاستعانة بمترو الأنفاق الموجود في المدن الكبرى.

– الغابات:
تعتبر البرازيل من البلاد الغنية بوجود الغابات، والتي يمكنك خلال رحلتك لها مشاهدة عدد من المناظر الطبيعية التي لا مثيل لها، إلى جانب رؤية عدد من الحيوانات الخاصة بهذه الغابات، ولكن احرص على وجود دليل معك ولا تتجول هناك بمفردك.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أرخص وأفضل 10 وجهات سياحية في الشتاء

سفاري نت – متابعات سواء كنت تبحث عن رحلة إلى الخارج في بداية السنة الجديدة، …