Millennium Hotels - Offer

صيف ملكي تعيشونه مع فندق فورسيزونز هامبشاير

دبي ، الأمارات – سفاري نت

لا يوجد أجمل من أن تجتمع خدمة فورسيزونز الاستثنائية مع جمال الطبيعة الساحر للريف الإنجليزي، وأن تنعموا بتجربة إقامة أنيقة ومناسبة للعائلات مع فندق فورسيزونز هامبشاير خلال فصل الصيف، حيث يتيح الفندق مجموعة واسعة من الخيارات التي تجعلكم تعيشون لحظات لا تُنسى، ابتداءً من الجناح الملكي الذي تم تجديده مؤخراً ويضم أفضل المرافق، إلى مجموعة كبيرة من العروض الخاصة والأنشطة المشوقة في الهواء الطلق في أحضان الطبيعة.

فخامة لا حدود لها مع فورسيزونز

 

ويقع الجناح الملكي في الجناح الشرقي من الفندق، ويضم منطقة معيشة مستوحاة من التصميمات الداخلية لقصور الريف الإنجليزية التقليدية، ويتميز بمزيج متناغم بين اللونين الأزرق والأصفر، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من الأعمال الفنية المعاصرة. تم إنشاء هذا الجناح تحت إشراف المصمم المعروف مارتن برودنيزكي، ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى أربعة أشخاص بالغين أو شخصين بالغين وطفلين، ويوفر مكاناً مريحاً وفسيحاً ينطلق منه الضيوف لاستكشاف المناظر الطبيعية الخضراء المحيطة بالفندق.

 

يمكن للضيوف المقيمين في الجناح قضاء أسعد اللحظات في التراس الخاص بهم، والذي يُعد المكان المثالي لتنظيم الحفلات والمناسبات الخاصة، أو حفلات العشاء، أو شرب الشاي في الهواء الطلق مع إطلالة على تلال هامبشاير الواسعة.

 

وصرّحت شركة التصميم الداخلي مارتن برودنيزكي ديزاين استوديو: “استوحينا تصميم جميع المساحات الداخلية للجناح الملكي من ريف هامبشاير الرائع والذوق الرفيع التي تتميز بها قصور الريف الإنجليزي. ومن خلال المزج بين التصميمات المستوحاة من الطراز الكلاسيكي، مع الألوان الدافئة والمواد الأصلية، استطعنا في ’مارتن برودنيزكي ديزاين استوديو‘ أن نُضفي لمسات الأصالة المُستلهمة من الماضي العريق، ما يُلبي تماماً تطلعات المسافرين الباحثين عن لحظات من الهدوء والراحة”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق في السعودية بإطلالات مميزة

سفاري نت – متابعات الإطلالة المتميزة هي إحدى أهم الخصائص الهامة التي تجذب السياح، وهي …