Millennium Hotels - Offer

دليلك لافضل الخيم الرمضانية لفنادق الرياض

سفاري نت – متابعات

أعلن عدد كبير من فنادق العاصمة الرياض عن الاستعداد لاستقبال شهر رمضان الكريم في وقت مبكر  وذلك عبر عروض ترويجية على وجبات الإفطار والسحور، بجانب الخيم الرمضانية المميزة حيث تبذل الإدارات الفندقية جهودًا كبيرة لتوفير أجواء احتفالية تتناسب مع طبيعة الشهر الفضيل، بهدف جذب أكبر قطاع من السوق المحلي، لتنشيط وزيادة مبيعات قسم الأغذية والمشروبات خاصة مع إقبال العائلات والافراد والشركات على إقامة حفلات للإفطار والسحور . بوابة سفاري نت ترصد  لكم ابرزو افضل اماكن الافطار والسحور في مدينة الرياض.

1- خيمة «فوانيس» فندق الفيصلية

يقدم للنزلاء خلال شهر رمضان المبارك باقة متنوعة من وجبات الإفطارفي أجزاء رمضانية مميزة ، كما تتميز الخيمة بتصميم يمزج بين الرقي والذوق الرفيع وأجواء فاخرة ، كما سيتمكن الضيوف بين الساعة 6:30 و9 مساءا الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار الشاملة التي تضم باقة من الأطباق الشهية وباقة فوانيس الذهبية التي تتيح لهم حجز الموقع لاستضافة ما يصل إلي 100 ضيف ، وتقدم الإفطار بتكلفة 325 ريالاً بينما تصل تكلفة السحور إلي 250 ريالاً.

2- الخيمة الرمضانية في الفورسيزونز

ترحب “الخيمة” في فندق الريتز-كارلتون، الرياض بالضيوف بحفاوة وتصميم مميز يعكس اجواء الشهر المبارك بالإضافة الى رحلة في تذوق فنون الطهي، حيث يقدم رئيس الطهاة عزت اكاليدزمع ضيوفه الطهاة القادمين من تركيا لرواد الفندق أطباق أصيلة وتقليدية من المطبخ التركي والمطبخ العربي بالاضافة لبوفيه عالمي متنوع.
، سيتم تحويل قاعة اللملكة الفاخرة إلي أحد أكثر الخيم الرمضانية شهرة في الرياض وتتضمن الخيمة شاشات LCD كبيرة حتي يتسني للضيوف مشاهدة البرامج  الرمضانية المفضلة ، بالإضافة إلي وجود ركن خاص للأطفال ، كما تضم الخيمة بوفيه متكامل يتضمن أطباق مختارة من الشرق الأوسط و آسيا والبحر المتوسط ، حيث يصل تكلفة الإفطار نحو 380 ريالاً . 

 

 

3- افطار  فندق الريتز-كارلتون

ترحب الخيمة في فندق الريتز كارلتون الرياض بالضيوف بحفاوة ، حيث تقدم الخدمة للضيوف في الخيمة خيارات متعددة في البوفيه المفتوح بالإضافة الي مختلف النكهات والمشروبات الرمضانية الخاصة والمتنوعة التي تروي عطش الضيوف ، بحيث يصل تكلفة الإفطار نحو 370 ريالاً وتكلفة السحور نحو 375 ريالاً .

4-ملتقى الشرق والغرب في فندق نارسس الرياض

في جو من الهدوء و الخصوصية أستمتعوا بالإجواء الرمضانية و اختيار ما لذ و طاب من الأطعمة الشرقية و الغربية في البوفيه المفتوح لمطعم “ملتقى الشرق و الغرب”. حيث تتنوع المأكولات بين الأطباق الخليجية ،المصرية ،الهندية ،الصينية ،التركية و الايطالية في وجبتي الافطار و السحور . و لأكثرخصوصية يمكنك حجز منطقة خاصة لك وللعائلة مزودة بشاشة تلفزيون خاصة لمتابعة برامج رمضان ، وتبلغ تكلفة الإفطار 370 ريال للفرد شامل العصائر و المشروبات الرمضانية مع خصم 50% للاطفال بين 6 – 12 سنة  بينما تبلغ تكلفة السحور  200 ريال للفرد شامل العصائر و المشروبات الرمضانية مع خصم 50% للاطفال بين 6 – 12 سنة .

5- خيمة انتركونتيننتال الرمضانية

عندما يحين وقت المغرب، تمتعوا بالإفطار بفندق انتركونتيننتال الرياض، مع خيمتنا الرمضانية الفارهة باللمسات العربية و الفوانيس الرمضانية التي لطالما إعتدنا عليها، بإمكانكم الإستمتاع بالإفطار بخصوصية أو يمكنكم الإحتفال مع الأقارب على وليمة رمضانية ذات طابع اخر، قاعة بريدة الفريدة من نوعها ستجعل من إفطاركم تجربة خلابه، بالإضافة إلى محطات الطهي المباشر التي ستأخذكم برحله إلى عالم من المذاقات الشهية، إستمتعوا بفعالياتنا من حديقة مخصصة للأطفال ليقضوا أطيب الأوقات إلى مسابقتنا الرمضانية اليومية لتربحوا الجوائز الرائعة وتقضوا أمتع اللحظات الرمضانية التي لا تنسى  وتصل تكلفة الإفطار نحو 370 ريال والسحور 250 ريالاً .

6-خيمة حياة ريجينسي الرمضانية

الإفطار في قاعة اللؤلؤة المجهزة لآجواء رمضانية خلابة مع تشكيلة من الاطعمة الرمضانية والعالمية المتنوعة، وأصناف متعددة من الحلويات العربية الشرقية.

إستمتع بأجواء السحور في مطعم أزور الراقي الحائز على جائزة أفضل مطعم عائلي بالشرق الأوسط وتصل تكلفة الإفطار نحو 299 ريال بينما تكلفة السحور 199 ريال.

7- خيمة بيت القمر في فندق موفنبيك الرياض

يقدم لك فندق موفنبيك الرياض بشهر رمضان المبارك بوفيهات إفطار وسحور بومية تضم أشهى المأكولات الشرقية والعالمية مع العصائر والحلويات الرمضانية اللذيذة بالإضافة إلى محطات الطهي الحيز، 

استمتع بعرض بوفيه الإفطار التقليدي يوميا من أذان المغرب بسعر 345 ريال فقط الشخص, وتلذذ بقائمة أطباق السحور بسعر 245 ريال الشخص, يوميا من 8.00 مساء وحتى 2.30 فجرا.

8- الخيمة الرمضانية دبل تري من هيلتون الرياض – المروج

رمضان في دبل تري من هيلتاون يقدم أجواء مختلفة في ليالي روحانية ، في كل ليلة ترفع يديك علي مائدة الإفطار ، حيث تقدم لك الخيمة تمرات اللإطار في بوفيه رمضان بالإضافة إلي قائمة واسعة من الخيارات ، تصل تكلفة الإفطار نحو 165 ريالاً.

9- خيمة فندق برج رافال كمبنسيكي الرياض

تتسع الخيمة التي تتسع خصيصاً لشهر رمضان المبارك علي مساحة 2000 متراً مربعاً لحوالي 800 زائراً ، سيتذوقون أشهي المأكولات السعودية والعربية والعالمية في بوفيه مفتوح اضافة الي كمية كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية ، علاوة علي المشروبات الطازجة والمعدة بشكل في الشهر الكريم ، وتقدم إفطاراً بتكلفة 345 ريالا، بينما تصل تكلفة السحور إلي 295 ريالا .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم مطبخ أريانا الفارسي في منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” الفاخر

سفاري نت – متابعات أعلن منتجع “ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز” والشيف الإيرانية الامريكية الشهيرة …