مطعم لابيه في فندق الريتز- كارلتون يحتفي بكأس العالم لكرة القدم على طريقته الخاصة

دبي ، الإمارات – سفاري نت

كشف مطعم ’لابيه‘ في ’الريتز-كارلتون‘ بدبي عن تحضيراته لكأس العالم لكرة القدم الذي ستُقام منافساته في روسيا يونيو المقبل، وذلك بتوفير شاشات عرض ضخمة وباقة من العروض مميزة.

 

ويوفر المطعم تجربة خاصة لمتابعة المباريات، ويعد رواده بأجواء مثالية في الصالة الداخلية والهواء الطلق على حدٍ سواء مع إطلالة ساحرة على ساحل الخليج العربي ليكون بذلك وجهةً رائعة لمتابعة المنافسات برفقة الأصدقاء. ويمكن لزوار المطعم اختيار الطاولات أو الردهة أو ركن المشروبات لاختبار نبض الحماس والتشويق مع نقلٍ مباشر لمنافسات كأس العالم.

 

واحتفالاً بالمنافسات المنتظرة، من المقرر أن يطلق المطعم قائمة أطعمة ومشروبات جديدة تزخر بوجبات كلاسيكية خفيفة ومأكولات معدة للمشاركة وأطباق رئيسية شهية. ويبدأ ’لابيه‘ تجربته المميزة هذه بتشكيلة من المأكولات الخفيفة المفضلة والمستوحاة من أجواء المنافسات الرياضية مثل رقائق الناتشوز والبطاطس المقلية غير المقشرة وحلقات البصل المقرمشة، فضلاً عن تشكيلة خاصة من جوانح الدجاج المقلية والأضلاع المطهوة وسندويتش البرجر المميز. ويمكن لمن يرغبون بوجبات أخفّ الاستمتاع بالسلطات والأطباق التي تحلو مشاركتها مثل بيتزا سياباتا. أما عشاق الحلويات، فسيروق لهم مخفوق الحليب الفريد الذي يقدمه المطعم بلا شك.

 

ويُعتبر ’لابيه‘ الوجهة الأمثل لمتابعة فعاليات الكأس التي ستستمر على مدار شهر كامل، حيث سيحظى الزوار بمشاهدة ممتعة مع العروض عبر الشاشات المتعددة وتشكيلة واسعة من المشروبات والعصائر، فضلاً عن قائمة من الأطباق العالمية ونكهات الشيشة.

 

المكان: مطعم ’لابيه‘ في فندق الريتز كارلتون- دبي في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس

التاريخ: من 14 يونيو 2018 حتى 15 يوليو 2018

التوقيت: يومياً اعتباراً من الساعة 12:00 ظهراً حتى وقت متأخر (1:00 بعد منتصف الليل)

السعر: قائمة مأكولات ومشروبات تبعاً للطلب مع أطباق تبدأ من سعر 45 درهماً إماراتياً

 

للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: ritzcarlton.com/dubai أو الاتصال على الرقم: 6150 318 4 971+

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …