بالصور .. أجمل النشاطات السياحية في ريفرلاند دبي

سفاري نت – متابعات

يعد مجمع ريفرلاند دبي Riverland Dubai من أجملالاماكن السياحية في دبي ، وهو الوجهة الأولى للمطاعم والمحال التجارية والترفيهية في قلب دبي باركس آند ريزورتس، كما يعد صلة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية الموجودة ضمن دبي باركس آند ريزورتس وفقا لموقع رحلاتك.

 

أفضل الانشطة في ريفرلاند دبي

• يمكنك قضاء الأوقات الرائعة برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع بتشكيلة مختلفة من المطاعم والمقاهي والمحال التجارية التي تقدم المأكولات والأطباق المتنوعة إلى جانب تشكيلة رائعة من الهدايا.

• يمكنك اعتبار ريفرلاند الوجهة المثالية للعائلات حيث يضم العديد من العاب ركوب ووجهات ترفيهية مستوحاة من افلام بوليوود، كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة العروض الترفيهية والفعاليات الاحتفالية والألعاب النارية التي تضيء سماء ريفرلاند دبي .

• تستطيع مشاهدة الفعاليات السنوية والاستمتاع بالمهرجانات المختلفة المقامة في المجمع مثل مهرجان رياضات الجرأة وآخر للقصص الخيالية، وهي فرصة جيدة لأخذ الصور التذكارية.

• بإمكانك القيام بجولة استكشافية مثيرة في القرية الفرنسية والتعرف على أجواء عصر النهضة عبر مشاهدة عروض الشوارع الرائعة والمطاعم والمقاهي التي صممت على طراز العصور الوسطى.

أسعار الدخول

الدخول مجانا لا تحتاج دفع رسوم للدخول إلى ريفرلاند دبي.

 

أوقات زيارة ريفرلاند في دبي

مجمع ريفرلاند دبي متاح للزيارة من السبت إلى الأربعاء من الساعة 00 :3 ظهراً إلى الساعة 11:00 مساءً.

أما في يوم الخميس والجمعة فهو متاح من الساعة 3:00 ظهراً إلى الساعة 12:00 مساءً.

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لريفرلاند دبي ..من هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد أهم المواقع السعودية ننصح بتجربتها

سفاري نت – متابعات قد لا تبدو لمواقع السياحية الأثريَّة والطبيعيَّة على رأس لائحة مشاريع الخروج، خصوصًا …