Millennium Hotels - Offer

مطعم صوفيا في فندق ذا تشارلز يفتتح تراسه للزوار مع باقة من عروضه الصيفية الرائعة

سفاري نت – متابعات

أشهى نكهات شاي ما بعد الظهيرة المثلّج وأطباق الشواء على طاولة الشيف، بالإضافة إلى أمسيات جريل آند تشيل في التراس الأروع بمدينة ميونيخ

أعلن مطعم وركن المشروبات ’صوفيا‘ في فندق ’ذا تشارلز‘ بمدينة ميونيخ، التابع لمجموعة ’روكو فورتيه‘ عن افتتاح تراسه لاستقبال الزوار، وذلك بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة وحلول فصل الصيف المرتقب في العاصمة البافارية. ويتيح التراس للضيوف الاستمتاع بباقة من العروض الصيفية المصمّمة خصيصاً لتدلّل حواسهم مع أروع النكهات وأشهى التوليفات-وذلك تحت إشراف كبير الطهاة الحائز على عدة جوائز مايكل هوسكين- وفي مقدمتها عرض “شاي ما بعد الظهيرة المثلج” و”مائدة الشيف للمشاوي” وأمسيات “جريل آند تشيل”.

كما يوفر تراس ’صوفيا‘ الأجواء المثالية للاستمتاع بفترات ما بعد الظهيرة خلال الصيف، مع إطلالة خلابة على الحديقة النباتية القديمة، وفرصةٍ للتلذذ بمذاق “شاي ما بعد الظهيرة المُثلج” الأول على مستوى ميونيخ، والذي يبعث على الانتعاش ويجدّد الحيوية والنشاط. ويشتمل العرض الخاص بأصناف شاي ما بعد الظهيرة على تشكيلة منوعة من نكهات الشاي المثلج كالنعناع والمانجو والليمون وزهر البيلسان و’إيرل جراي‘، إضافة إلى الشاي المغربي المحضر من الهال والليمون والمندرين. كما هنالك خيارات أخرى هي الأمثل للتغلب على حرارة الصيف، مع أنواعٍ مختارة من المثلجات المحضرة منزلياً، إلى جانب ألذ أنواع السندويش الصغير المعد خصيصاً للتناول مع الشاي، كالتونا الطازج المتبل والأفوكادو والليمون، أو سلطة البطيخ المنعشة مع الخيار وجبنة الفيتا والنعناع.

وتعود هذا الصيف أمسيات ’جريل آند تشيل‘، ليقدم التراس الشهير أفضل العروض ليلتي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، حيث سيتاح للضيوف الاسترخاء على أنغام الموسيقا الهادئة مع التلذذ بأفخر الأطباق المطهوة على آلة الشواء المصنوعة من الحجر البركاني، أو على نار “البيضة الخضراء الكبيرة”، وهي آلة شواء مصنوعة من السيراميك وتحظى بشعبية كبيرة في أوساط الذواقة من عشاق المذاق الفاخر. وتزخر الأمسية بأطايب قائمة الطعام الصيفية المذهلة من إعداد الشيف مايكل هوسكين، بدءاً من نقانق المرقاز المشوية، مروراً بالقاروص البحري مع أوراق البندان، وانتهاء بقطع لحم أضلاع البقر المجفف.

كما سيستمتع عشاق أطباق الشواء بقضاء أمسية صيفية لا تنسى على تراس ’صوفيا‘، مع عرض “مائدة الشيف للمشاوي”، والتي يقوم خلالها الشيف هوسكين بتحضير ألذ الوجبات أمام الضيوف مباشرة، ضمن قائمة طعامٍ تضم خمسة أطباق، إلى جانب تقديمه أهم النصائح والوصفات التي تتيح الوصول إلى تجربة شواء مثالية خلال أشهر الصيف.

القائمة الكاملة بالعروض الصيفية في مطعم وركن المشروبات ’صوفيا‘

مطعم ’صوفيا‘

مايو – أغسطس 2018

عرض “شاي ما بعد الظهيرة المثلج” – وجبة ’هاي تي‘ صيفية مع أصناف الشاي المثلج بنكهات استثنائية إلى جانب الأطايب المنعشة المقدمة على طاولة الضيافة. يومياً من الساعة 2:30 ظهراً وحتى الساعة 4:30 عصراً

السعر: 42 يورو

يونيو- سبتمبر 2018

عرض أمسيات “جريل آند تشيل” – كل أربعاء وخميس ابتداءً من الساعة 6 مساء إذا كانت حالة الطقس مناسبة. دعوة لا تفوت للاستمتاع بأجواء الاسترخاء والراحة على تراس ’صوفيا‘ مع أجمل الأنغام الموسيقية وأفخر أطباق المشاوي المحضرة أمام الضيوف مباشرة. السعر: 36 يورو تشمل مائدة المقبلات المفتوحة

عرض “مائدة الشيف للمشاوي” الحصري – فرصة لا تضاهى للتلذذ بأطايب قائمة طعام تضم خمسة أطباق يحضرها رئيس الطهاة مايكل هوسكين أو الطاهي المساعد جيديو هوث مباشرةً أمام الضيوف، مع مجموعة من النصائح القيمة لإتقان فن إحياء حفل شواء مميز.199 يورو للشخص الواحد تشمل المشروبات (من 10 إلى 20 شخص). يمكن حجزها مسبقاً قبل 4 أيام كحد أقصى.

نموذج عن قائمة الطعام:

بطيخ مشوي، سمك الماكريل الملكي الطازج المتبل، الخيار وطحين الزيتون

القاروص البحري مع أوراق البندان، صلصة البيستو التايلدنية مع طماطم أوكسهارت

لحم الخنزير المطهو على نار هادئة، مع مايونيز البصل وكرة بريوش

شريحة لحم أضلاع البقر مجففة، مع البطاطا الحلوة والأفوكادو

خبز الموز المشوي، مثلجات بنكهة التشيز كيك، والكرز المنكّه

قوائم الصيف المبتكرة – عروض تأسر الحواسّ وتضم أشهى الأطباق الصيفية من إعداد رئيس الطهاة البارع مايكل هوسكين، مع قائمة طعامٍ مذهلة ومؤلفة من أربعة أصناف لقاء 64 يورو، أو قائمة مع المشروبات غير الكحولية أو النبيذ لقاء 99 يورو. قوائم الطعام خاضعة للتغيير بصورةٍ شهرية.

نموذج عن قائمة الطعام:

سلطة نيسواز صوفيا مع سمك التونا المطهو بدرجة خفيفة

شرائح الإسكالوب مع الهليون الأخضر والزعفران والبطارخ

شريحة اللحم الأمريكية الرقيقة، مع قطع فطر الشانتريل والبطاطا وفطر الكمأة

الشوكولاتة مع فلفل السيشوان والتوت الأزرق والكشمش الأسود

الجمعة 6 يوليو:

حفل شواء الذواقة مع أوتو – بدءاً من الساعة 6:30 مساءً فولفجانج أوتو ومايكل هوسكين يجتمعان سوية لاستعراض أفخر أطباق شرائح اللحم المشوي في العالم واستعراض تجربة فريدة للضيوف من الذواقة. كما تُقدم خلال الحفل باقة واسعة من أصناف المشروبات المختلفة.

السعر: 149 يورو

الأحد 8 يوليو:

’جاز برانش‘ من 11:30 صباحاً وحتى 3 عصراً. بوتش كيليم والثلاثي المرافق يؤدون أجمل مقطوعات الجاز أثناء تقديم مائدة إفطار مفتوحة وشاملة مع المقبلات والأطباق الساخنة، إلى جانب القهوة والشاي والعصائر الطازجة. علاوةً على نادي الأطفال ’كيدز كلوب‘ الذي يضمن للأحبة الصغار قضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح والتسلية.

السعر: 64 يورو، 32 يورو للأطفال بعمر 4-12 سنة، ومجاناً للأطفال بعمر 0-3 سنوات

الجمعة 27 يوليو:

أمسية التذوق الفرنكونية – مع بينديكت فاوست ومايكل هوسكين بدءاً من الساعة 7:30 مساءً. سيكون الطاهي الحائز على العديد من الجوائز بينيديكت فاوست من فندق ’ريبشتوك‘ التقليدي في فورتسبورغ، حاضراً لإدهاش الضيوف بألذ الأطباق الفاخرة المبتكرة، والمحضرة من المكونات الموسمية لإقليم فرانكونيا الألمانية. وهكذا، سيحتفي الطاهي الماهر بالمطبخ الفرنكوني بصحبة الطاهيين الرئيسين في ’صوفيا‘، واللذين يعرفهما منذ 15 عاماً، ليقدموا سوية قائمة مدهشة تأتي مع ألذ أنواع مشروب العنب من أفخر الصناع في فرانكونيا.

السعر: 159 يورو، تشمل قائمة طعام من خمسة أصناف مع مشروب العنب

ركن ’صوفيا‘ للمشروبات

أيام السبت 9 و30 يونيو، 14 و28 يوليو، 18 أغسطس، 8 سبتمبر:

حفل تذوق المشروبات الفاخرة ابتداءً من الساعة 5 عصراً- دعوة للاستمتاع بأفخر توليفات المشروبات الفاخرة في ركن ’صوفيا‘ ضمن تجربة تذوق مدهشة ليس لها مثيل، حيث سيقدم مدير المكان رومان كيرن عرضاً حياً للقاء مدهش بين اثنين من أهم مكونات المشروبات، وذلك بصحبة فريقه من الخبراء الذين كرسوا جهودهم للتعمق في هذه التوليفة الرائعة. ليتيح لضيوفه التلذذ بخمسة أنواع مختلفة من الخلطات الرائعة، والتعرف على كيفية إنتاجها ولماذا تُعتبر مياه التونيك المرافق المثالي لها. وستُقدم إلى جانب المشروبات مجموعة من المقبلات الصغيرة وغيرها من أبرز أطايب مطبخ ’صوفيا‘.

السعر: 85 يورو (المدة ساعتان تقريباً)، عدد الحضور محدود

الجمعة 13 يوليو:

عرض ’آفتر وورك‘ مع جين ماري- بدءاً من الساعة 6 مساءً – بالتعاون مع علامة ’جين ماري‘، يقدم فريق ركن ’صوفيا‘ للمشروبات، مجموعة من ألذ التوليفات المبتكرة والمحضرة من المشروبات المتوسطية، وذلك ضمن أجواء مفعمة بالاسترخاء مع الموسيقا الهادئة في قسميه المغلق والمفتوح، ليضمن للزوار تجربة تنسيهم متاعب العمل اليومية. لا توجد تعرفة دخول.

الخميس 19 يوليو

فعالية ’سباركلينج ميونيخ‘ – من الساعة 6 مساءً – ركن ’صوفيا‘ يدعو ضيوفه لحضور حفلة مذهلة في الهواء الطلق، وحتى إذا لم يكن الطقس مؤاتياً، فلن يفوتهم الجو المثالي مع أجمل أنغام الموسيقا التي يعزفها الفنانون بشكل حي ومباشر داخل الركن، كل ذلك مع فرصةٍ للتلذذ بمذاق المشروبات الفوارة والأطايب الشهية في أمسية مفعمة بالأجواء الاستثنائية.

السعر: 24 يورو شاملة المشروب الترحيبي

للحجز والمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا عبر الرقم الهاتفي+49 89 544 555 1200  أو عبر البريد الإلكتروني sophias@roccofortehotels.com

www.roccofortehotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 4 مطاعم تقدم عروض الطعام ما بعد العمل

سفاري نت – متابعات بعد ساعات طويلة في المكتب يحتاج الجميع إلى استراحة من الزحام اليومي، لهذا …