Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل عروض الصيف من مجموعة فنادق بارسيلو

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة فنادق بارسيلو ، عن مجموعة من عروض الصيف التي تضم عدة خصومات وذلك في كلٍ من فندقبارسيلو  ريزيدنس الواقع في دبي مارينا و أوكسيدنتال جراند الشارقة وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق بارسيلو ريزيدنس الواقع في مرسى دبي وعلى مقربة من ممشى شاطىء جميرا ، باقة متنوعة من خيارات الطعام بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 25% على سعر الليلة الواحدة من الفترة الحالية وحتى 17 سبتمبر.
كما يوفر فندق أوكسيدنتال جراند الشارقة ، لزواره في الفترة الحالية وحتى تاريخ 31 أغسطس، عدة خصومات والتي تصل إلى 20% على سعر الليلة الواحدة.

أيام من المرح في بارسيلو ريزيدنس مرسى دبي
يقع فندق بارسيلو ريزيدنس، في أكبر مرسى مائي مصنوع على أيدي الإنسان, وعلى بعد مسافة قصيرة من المناطق السياحية والمنتزهات الشاطئية والعديد من فرص التسوق من خلال جميرا بيتش ريزيدنس ومول الإماراة ودبي مول وسيتي ووك، إضافةً إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة، كما يضم العقار 218 غرفة وشقة مريحة مابين الأستوديوهات الى الشقق المكونة من غرفتي نوم, كما يحوي الفندق حوض سباحة خارجي ومغطس الاستحمام الساخن وصالة رياضية حديثة.
هذا وستتيح عروض أيام المرح في فندق بارسيلو ريزيدنس للزوار فرص الأستفادة من خصومات تصل الى 25% لسعر الليلة الواحدة وذلك حتى 17 سبتمبر، ويضمن العرض (إن وجد) ترقية مجانية الى غرفة واسعة ذات إطلالات على الشاطئ والخليج العربي وفرصة لتسجيل متأخر للخروج.
كما يمكن للضيوف أيضاً اختيار الانضمام إلى برنامج الولاء ماي بارسيلو المقدم من مجموعة فنادق بارسيلو والتي تتيح لمستخدميها الاستمتاع بخدمة إنترنت مجانية بالإضافة الى هدية ترحيبية وقسيمة خصم بقيمة 5% وخصومات إضافية تصل الى 10% للحجوزات القادمة.
المناسبة: أيام من المرح في بارسيلو ريزيدنس
المكان: فندق بارسيلو ريزيدنس
الموقع: برج الدار ، طريق الملك سلمان بن عبد العزيز ، دبي مارينا ، دبي
متى: من الآن وحتى 17 سبتمبر 2018
رقم الاتصال المجاني (عربي): 8000 320 053
رقم الاتصال المجاني بـ(الإنجليزية): 971 92 80 21
العرض: خصم بنسبة 25٪ للضيوف على الحجز وسياسة الإلغاء شبه مرنة وترقية مجانية إلى غرفة مطلة على البحر وتسجيل المغادرة المتأخر مجاناً.
إيام المرح من أوكسيدنتال الشارقة
يضم فندق العائلات أوكسيدنتال جراند الشارقة، 217 غرفة ذات إطلالات على الشاطىء البحري، ومرافق متطورة وخيارات ترفيهية تناسب جميع الفئات والأعمار، ما بين حوض السباحة والمركز الصحي وصالون المساج وتراس الخارجي ومركز اللياقة البدنية ومتجر للأطفال والهدايا التذكارية ونادي الرياضي وذلك في قلب المركز الثقافي في الشارقة، هذا وسيوفر عرض أيام المرح من أوكسيدنتال الشارقة، خصومات تصل الى 20% عند الحجز لليلة الواحدة وذلك حتى 31 من أغسطس، كما يضمن العرض ترقية مجانية الى غرفة كلاسيكية واسعة مطلة الى الشاطئ البحري وخيار تسجيل المغادرة المتأخر (إن وجدت) ، كما يمكن للضيوف أيضاً اختيار الانضمام إلى برنامج الولاء ماي بارسيلو المقدم من مجموعة فنادق بارسيلو والتي تتيح لمستخدميها الاستمتاع بخدمة الإنترنت المجانية بالإضافة الى هدية ترحيبية وقسيمة خصم بقيمة 5% وخصومات إضافية تصل الى 10% للحجوزات القادمة.
العرض: إيام المرح من أوكسيدنتال الشارقة
المكان: فندق جراند أوكسيدنتال الشارقة
الموقع: شارع الميناء ، شاطئ الخان ، ضاحية الشاطئ ، ضاحية الخالدية ، الشارقة
متى: من الآن وحتى 31 أغسطس 2018
الخصم: خصومات تصل إلى 20٪ وسياسة الإلغاء غير المرنة
العرض: خصم بنسبة 20٪ على الحجز وسياسة إلغاء شبه مرنة وترقية مجانية إلى غرفة كلاسيكية مطلة على البحر وتسجيل مغادرة متأخر مجاني (عند الطلب)
رقم الاتصال المجاني (عربي): 8000 320 053
رقم الاتصال المجاني بـ(الإنجليزية):21 80 92 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على أفضل فنادق أصيلة المغربية

سفاري نت – متابعات مدينة أصيلة هي مدينة مغربية عريقة ومن افضل مدنالسياحة في المغرب يمتد …