تعرف علي أهم عروض عيد الفطر 2018 من فندق البندر روتانا

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق البندر روتانا  الذي يقع في قلب الحي الثقافي لمدينة دبي بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر السعيد ، عن مجموعة من باقات العطلات وتشكيلة واسعة من المأكولات وفقا لموقع عين دبي.

يستقبل فندق البندر روتانا، المصنف فئة 5 نجوم،  عيد الفطر للمرة الأولى منذ افتتاحه، ويقدم وجبة البرنش ومجموعة من باقات الصيف.

 

خصم 25% على أسعار الغرف:
يقدم عرض الصيف من البندر روتانا، خصم بنسبة 25% على أسعار الغرف في فندق البندر روتانا، يسري هذا العرض المميز حتى يوم الأحد الموافق 2 سبتمبر 2018.

أول أيامالعيد:
احتفلوا بالعيد مع وجبة البرنش في مطعم سولت آند بيبر، تاذي يقدم الأطباق من جميع بلدان العالم مع البوفيه الذي يضم محطات الطهي المباشر ومجموعة متنوعة من أشهر المطابخ العالمية.
وجبة البرنش في أول أيام عيد الفطر من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:00 مساءً مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد (شاملة المشروبات الغازية) ومقابل 395 درهم إماراتي (شاملة أنواعاً مختارة من العصائر).
باقات عطلات روتانا: 
يتميز هذا الفندق بموقعه على الساحل الشمالي لخور دبي، ويوفر غرفاً وأجنحة مريحة وإطلالاتٍ على الواجهة المائية، ويقدم باقات العطلات والتي تضم:
• باقة العطلة العائلية خلال نهاية الأسبوع: يقدّم هذا العرض للأهالي والصغار إقامة ليلة واحدة لشخصين برفقة طفلين مع بوفيه إفطار في مطعم سولت آند بيبر ورصيد بقيمة 100 درهم لكل غرفة للإقامة الواحدة، إلى جانب سرير إضافي.
• الباقة الترفيهية: اكتشف منطقة خور دبي التاريخية من منظور جديد مع رحلةٍ صباحية أو مسائية في قارب داو التقليدي الذي يأخذكم في جولة ضمن أقدم قناة مائية في الإمارة، ويشمل العرض إقامة ليلتين لشخصين إلى جانب بوفيه إفطار في مطعم سولت آند بيبر ورحلة على متن قارب داو مع إمكانية إتمام إجراءات المغادرة متأخراً من الفندق.
• الباقة الثقافية: تجربةٍ ثقافية عند استكشاف حي الفهيدي التاريخي، المعلم الأثري البارز الذي يقع على بعد مسافةٍ قصيرة بالقارب من الفندق، ويمكن الوصول إلى الحي على متن التاكسي المائي العبرة وأنتم تشاهدون خور دبي، تشمل هذه الباقة جولةً ثقافية وتاريخية لمدينة دبي، وإقامة ليلتين لشخصين إلى جانب بوفيه إفطار في مطعم سولت آند بيبر مع إمكانية إتمام إجراءات المغادرة متأخراً من الفندق.
للحجز والمزيد من المعلومات يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 2333 704 4 971+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …