بالصور ..افضل 4 أنشطة سياحية في جزيرة ابيزا اسبانيا

سفاري نت – متابعات

جزيرة ابيزا اسبانيا واحدة من أجمل الجزر الإسبانية الصغيرة الواقعة في البحر المتوسط ضمن مجموعة جزر البليار ذات الطبيعة الخلابة التي تجذب إليها الآلاف من السائحين كل عام.

وتبلغ مساحة جزيرة ابيزا اسبانيا نحو 572 متر مربع وتمتد سواحلها بطول 79 متر. وعلى الرغم من مساحتها الصغيرة تعتبر جزيرة ابيزا اسبانيا ثالث أكبر جزر البليار.

هذا ومن السهل الوصول إلى جزيرة ابيزا اسبانيا حيث يتوفر طيران مباشر إليها طوال اليوم. ونظرا لكثرة الاحتفالات والمهرجانات التي تقام على الجزيرة فقد أطلق عليها اسم جزيرة المرح، وتعتبر من اهم جزر السياحة في اسبانيا وفقا لموقع رحلاتك.

أفضل الأنشطة في جزيرة ابيزا اسبانيا

• يمكنك ممارسة الرياضات المائية كرياضة التجديف ورياضة التزحلق على الأمواج أو التزلج الهوائي وإذا كنت تفضل أن تكون خارج الماء فيمكنك استئجار أحد اليخوت من الميناء المجاور والإنطلاق في رحلة بحرية ممتعة.

 

• يمكنك زيارة الحديقة المائية بالجزيرة لتستمتع أنت وأطفالك بالألعاب المائية المدهشة ووسائل الترفيه الأخرى كالمنتزهات أو أن تذهب في جولة لركوب الخيل وتناول أشهي المأكولات الإسبانية في أحد المطاعم المجاورة.

• يمكنك الذهاب في جولة إلى كهف كاب بلانك أكواريوم والتنقل في الممرات المائيلة ومشاهدة مجموعة كبيرة من الأسماك ذات الأشكال والألوان المختلفة.

• غرب جزيرة ايبزا اسبانيا يمكنك السباحة أو الغوص في الكهوف الخفية واستكشافها أو الاستمتاع بالشواطيء الرائعة من حولها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …