استمتع بعروض عيد الفطر من فندق ريكسوس باب البحر

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ريكسوس باب البحر في إمارة رأس الخيمة ، عن مجموعة من العروض التي يمنحها لضيوفه خلال إجازة عيد الفطر السعيد وفقا لموقع عين دبي.

يمنح ريكسوس باب البحر الواقع في إمارة رأس الخيمة، ضيوفه خصم بنسبة 20% على الإقامة  لمدة لا تقل عن 3 ليالي في الفترة ما بين 14 و17 يونيو ، حيث يضم الفندق 650 غرفة وجناح، تطل جميعها على مياه الخليج العربي.

تشمل عروض العيد من فندق ريكسوس باب البحر في إمارة رأس الخيمة تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات، إلى جانب خدمات السبا والمرافق الترفيهية المختلفة، وإمكانية الدخول المجاني لمرافق الفندق وعروضه .
يذكر أنّ العرض يسري على الحجوزات التي تتم بشكل مباشر عن طريق الموقع الإلكتروني لفنادق ريكسوس، كما وأنه يشترط الحجز المسبق، وترتبط إمكانية تطبيق العرض بتوفر غرف شاغرة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس ، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها معايير الضيافة التركية و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات العربية المتحدة و كرواتيا و سويسرا و جمهورية مصر العربية و كازاخستان ، هذا وتتميز فنادق ريكسوس بمواقعها و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف ، كما أنه تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات وذلك ليحظى الضيوف بتجربة العطلات المميزة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و العديد المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة.
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 072020000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …