استمتع بعروض عيد الفطر والصيف من فندق ميركيور جراند جبل حفيت

سفاري نت – متابعات

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد أعلن فندق ميركيور جراند جبل حفيت ، عن استعداداته لاستقبال عيد الفطر المبارك  والعطلة الصيفية بمجموعة من العروض التي تناسب العائلات وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق ميركيورجراند – جبل حفيت ، الذي يقع فوق قمة جبل حفيت بمدينة العين ، عروضه الخاصةبعيد الفطر السعيد وفصل الصيف والتي تناسب العائلات من دولة الأمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

هذا وتستمر العروض في الفندق بعد عيد الفطر مع حلول عطلة فصل الصيف، حيث يتحول الفندق الى واحة جبلية تمنح زوارها اجواء اكثر برودة في فصل الصيف، و تجربة ترفيهية شاملة لجميع أفراد العائلة، حيث أن الفندق مجهز بمرافق الاسترخاء و الترفيه وذلك مثل النادي الصحي، و السبا، وحمام السباحة المحاط بالجبال، كما يوجد العديد من مرافق الألعاب الخاصة بالأطفال.
كما ويحصل الزوار و السياح القادمين في فصل الصيف على فرصة الحصول على تذاكر دخول الى حديقة العين للحيوانات بسعرٍ مخفض مقدمة حصرياً من الفندق، كما يقدم الفندق لزواره المواصلات للعديد من المناطق التراثية و السياحية مثل حديقة الحيوانات، و حديقة الهيلي الترفيهية، و استاد هزاع بن زايد، و متحف العين، والقلعة و سوق الجمال وواحة العين والافلاج التاريخية , واستراحة مبزرة الخضراء، بالإضافة إلى نشاطات متنوعة

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …