بالصور والفيديو .. شاهد فخامة فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا #دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا، هو أول فندق يفتتح أبوبه ضمن علامة زعبيل هاوس من جميرا، ويحمل مزايا عصرية وراقية بتصاميمه الفريدة وخدمته الذكية، وطابعه البسيط غير الرسمي بأسعار معقولة.

يقع فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا، في مشروع السيف الجديد الذي نفذته شركة مِراس، على الضفة الجنوبية لخور دبي.
يقدم الفندق الجديد خدمة تسجيل الوصول ذاتياً، إضافة إلى الخدمة التي يقدمها فريق العمل في مكتب الاستقبال، وبدلاً من خدمة صف السيارات، تتوافر مواقف تحت المبنى تؤدي مباشرة إلى الفندق، كما يقدم الفندق الدراجات الهوائية مجاناً لنزلائه.


يضم الفندق 150 غرفة صغيرة أو التي تدعى Pocket rooms، حيث يشعر الزائر بالفرق بين فندق اعتيادي من فئة ثلاث نجوم وفندق زعبيل هاوس ميني من جميرا ، إذ صممت كل غرفة بعناية لتمنح مساحة فسيحة ومضاءة على أكمل وجه، وهي مزودة بأحدث الأجهزة التقنية بما فيها براد صغير من علامة SMEG وألة تحضير القهوة نسبريسو.

 


كما يقع في الفندق مطعم سي يو، الذي يقدم مزيجاً من الأطباق الآسيوية والشرق أوسطية على وجبة الفطور والغداء والعشاء، أما مطعم ميش ماش يقدم أطعمة الشارع الراقية من حول العالم.

كما تتوافر في الفندق أماكن للاجتماعات، وقد تم استبدال جدران غرف الاجتماعات بالأثاث والقواطع المتنقلة لتحديد مساحاتها لتصلها أكبر كمية من الضوء الطبيعي، لتشكل بذلك أماكن هادئة للاجتماعات الصغيرة.

كما يضم الفندق ساحة خارجية تحمل اسم كورتيارد، والتي ستستضيف العديد من البرامج الفنية والاجتماعية، إضافة إلى مسبح صغير يقع على سطح الفندق وصالة رياضية صغيرة مفتوحة على مدار ـ 24 ساعة.

يذكر أنّ أسعار الإقامة في فندق زعبيل هاوس ميني من جميرا، تبدأ من 280 درهم إماراتي لليلة الواحدة، وذلك للحجوزات قبل 14 يونيو، ويسري العرض لنهاية سبتمبر 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …