استمتع بفعالية مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، عن إعادة تنظيم فعالية أكوافنتشر بعد الغروب يوم 16 يونيو الجاري وفقا لموقع عين دبي.

تعود فعالية أكوافنتشر بعد الغروب مساء 16 يونيو الجاري، حيث تبدأ أسعار الدخول من 123 درهم إماراتي في حالات الشراء المسبق عبر الانترنت، وتمتد الفعالية حتى منتصف الليل ليستمتع ضيوف أكوافنتشر بـ20 لعبة ومنزلقاً مائياً، إضافة إلى سهرة مليئة بالترفيه.

هذا وتقام فعالية أكوافنتشر بعد الغروب في مدينة أكوافنتشر أكوافنتشر في منتجع أتلانتس النخلة  ، بالتعاون مع كوكاكولا وإذاعة راديو الرابعة 104.4، حيث تنظم إذاعة راديو الرابعة 104.8 خلال الأمسية مجموعة من المسابقات تتضمن أعلى صرخة خلال قفزة الشجعان ، حيث سيحصل المتسابقين على فرصة الفوز بجوائز تصل قيمتها إلى 50,000 درهم إماراتي.
كما يمكن لضيوف الأمسية في مدينة أكوافنتشر المائية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، تناول الأطعمة من مختلف المطاعم في مدينة أكوافنتشر المائية ، حيث يقدم مطعم شارك بايتز ومطعم باراكودا الأطباق العربية والبيتزا الطازجة والشاورما والفلافل والأسماك والمشاوي في جلسات داخلية وخارجية.
يذكر أنه يمكن للراغبين الحصول على خصم بقيمة 25% من خلال شراء التذاكر مبكراً بقيمة 123 درهم إماراتي عبر الاتصال على الرقم 97144262000+ ، أو زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمدينة أكوافنتشر المائية ، فيما يبلغ سعر تذكرة الدخول خلال اليوم عند البوابة 165 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة أكوافنتشر المائية، التي تقع على قمة جزيرة النخلة في دبي، تعتبر المدينة المائية الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط ، التي تقدم لضيوفها تجربة التفاعل مع الكائنات البحرية ، والوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا التي تمتد على طول 700 متر من رمال الشاطئ البيضاء، كما تشتهر أكوافنتشر بمنزلقاتها مثل أكواكوندا وسليذرين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل سفرك إلى زنجبار

سفاري نت – متابعات تقع مجموعة جزر زنجبار قبالة البر الرئيسي لتنزانيا في المحيط الهندي، وتفتخر بين …