إحتفل معنا بعيد الفطر و عطلة الصيف في فندق فورسيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات

هذا العام، سيكون فندق فورسيزونز الرياض الوجهة المثالية لقضاء إجازة عيد الفطر المبارك  و عطلة الصيف مع الأهل والأصدقاء من خلال العروض المميزة التي يقدمها فندق فورسيزونز الرياض بحلول هذه المناسبة.

 

كما يوفر الفندق عرض إفطار العيد المميزحيث أعد الشيف التنفيذي أحمد فوزي و طاقم المطبخ في فندق فورسيزونز الرياض لضيوفهم أروع ابداعاتهم فى الطهى بمناسبة إفطارالعيد الذي سيقام في قاعة المملكة بأكملها لزيادة خيارات الأطباق الشرقية و العالمية و توفير تشكيلة واسعة من الأنواع الطازجة والمطهية على الطلب.

 

ولاننسى الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية من البقلاوة وحلاوة و الكنافة والمعمول بالإضافة الى اصناف عديده من الشوكولا السويسرية والترافل إلى ماهنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه المحضر على الطلب.

 

و ليحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة.خلال فترة الإفطار و لضمان الفرحة و البهجة على ضيوفنا الصغار فقد خصص الفندق نشاطات إضافية في ركن الأطفال منها: لعبة إكس بوكس، تلوين الوجه، دفاتر تلوين، هدايا خاصة والمزيد من الألعاب التي يقضون في عالمها أسعد الأوقات .

 

و أفاد السيد طارق بخيت، المدير الإقليمي للتسويق: “يقوم فندق فورسيزونز الرياض بتعزيز احتفالات العيد عبر تقديم كل ما هو جديد و مثير لنشر البهجة و السرور و يضمن وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء “.

 

و يوفر الفندق ايضاً عرض الغرف الفاخرة و الأجنحة طوال عطلة الصيف حيث يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق الفاخرة بأسعار مميزة. ويشمل هذا العرض خدمة ايقاف مجانية للسيارات، عصير التمر الفوار يقدم في الغرفة  ، خصم ٢٠% على جلسات التدليك الصحي، خدمة الأنترنت عالي السرعة،  و خدمة “أبل تي في” مجانية.

 

 

تأتي هذه العروض المميزة من قبل إدارة الفندق لكي يتمتع النزلاء في الفندق خلال فترة العيد من خلال التسوق في مركز المملكة و زيارة المطاعم و مركز الالعاب “سباركيز” للأطفال وكذلك التمتع بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة, إضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوارها. وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحوض السباحة الخارجي و صالة الإكس فت. للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على 2115888-011.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …