Millennium Hotels - Offer

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المشرف مول ابوظبي

سفاري نت – متابعات

المشرف مول ابوظبي Mushrif Mall Abu Dhabi واحد من أجمل وأهم المراكز التجارية الشهيرة، مع رحلة تسوق غامرة في مكان غاية في الأناقة والتنظيم، يضم المركز المكون من 3 طوابق، 210 محلات ما بين متاجر ومناطق ترفيهية.

يوفر المشرف مول ابوظبي كل شيء بداية من الأزياء الراقية وحتى السلع الإلكترونية وكذلك الأثاث وأكبر ردهة مطاعم في الشرق الأوسط، ويعتبر من افضلالاماكن السياحية في ابوظبي وفقا لموقع رحلاتك.

أفضل الأنشطة في المشرف مول ابوظبي

• الأزياء وكل ما يخص الأناقة في المشرف مول ابوظبي الذي يوفر كل العلامات التجارية المشهورة حول العالم والمميزة بجودتها ومواكبتها أحدث خطوط الموضة، وبتنوع هائل يرضي جميع الأذواق.

 

• الذهب والألماس من المشرف مول ابوظبي تألقي وبأرقى المشغولات الذهبية والمجوهرات الماسية واظهري بأجمل إطلالة مع الحلي المصنوعة بدقة عالية وذوق مميز.

• الأثاث والديكورات في المشرف مول، يمكن الحصول على أجود الخامات وأفضل قطع الأثاث المميزة وكذلك ديكورات المنزل التي تضفي المزيد من الرفاهية والجمال وبتنوع هائل يسهل من خلاله اختيار الأفضل.

• سباركيس Sparky’s متعة الصغار بالمشرف مول ابوظبي بالعديد من الألعاب الرائعة والآمنة، منطقة السيارات الكهربائية، ومنطقة تزلج، سينما 5d، وكذلك أنشطة التسلق، سباركيس مناسب للأطفال الرضع مع فريق ذو خبرة عالية، كما يمكنك ترك الصغار لحين الانتهاء من جولتك التسويقية.

• متاجر اللحوم والأسماك الطازجة في المشرف مول ابوظبي الذي يضم حوالي 75 متجر لبيع اللحوم والأسماك الطازجة وكذلك متاجر لبيع الخضراوات والفاكهة.

• هايبر ماركت لولو بالمشرف مول ابوظبي من أكبر الأسواق التي توفر كل الاحتياجات الخاصة بالمنزل وكذلك احتياجات أفراد الأسرة، حيث يضم العديد بدايةً من الإلكترونيات وحتي الأطعمة والمفروشات وغيره الكثير.

• المقاهي في المشرف مول ابوظبي استمتع باحتساء فنجان من القهوة بمزيد من الاسترخاء، حيث يوفر المركز العديد المقاهي المعروفة وذات الجودة المميزة.

مواعيد العمل

الأيام من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 22:00 مساءً.

الأيام من الخميس إلى السبت من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 01:00 صباحًا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة سفر رائعة تناسب الجميع في دبي خلال موسم الشتاء

سفاري نت – متابعات مع حلول فصل الشتاء، تبدأ الأجواء الرائعة بالترحيب بضيوف دبي لاكتشاف …