Millennium Hotels - Offer

أهم 5 أشياء ضرورية لحقيبة سفرك في عطلة العيد

سفاري نت – متابعات

أغلب الأشخاص الآن يستعدون لرحلات العيد، سواء داخل بلادهم إلى المناطق السياحية، أو خارج بلادهم لزيارة أماكن جديدة ومختلفة، ومن أهم خطوات الاستعداد للسفر تحضير الحقيبة، ولهذا نقدم لك 5 أشياء ضرورية لتحضير حقيبة سفرك وفقا لموقع روتانا.

أول شيء يجب أن تقوم بوضع قائمة بالأشياء التي تنقصك، وما تحتاج إلى شرائه من خلال ورقة أو الكتابة على الجوال حتى لا تنسى شيئًا.

يجب أيضا أن تقوم بكتابة قائمة بالملابس التي تحتاجها هناك، بتفاصيلها حتى لا تنسى قطعة تدمر لك الإطلالة بالكامل، وفي نفس الوقت يجب أن تهتم بوضع القطع التي تحتاجها طبيعة الرحلة؛ فإذا كنت ستذهب إلى الشواطئ يجب أن تحرص على اصطحاب ملابس البحر، وإذا كانت رحلتك استكشافية فيجب أن تحرص على اقتناء الملابس المناسبة لهذه الرحلة.

من الأشياء التي يجب أن تحرص على اقتنائها أثناء رحتلك كاميرا أو جوال ذو كاميرا جيدة؛ لتسجيل أهم لحظاتك في هذه الرحلة.

من المؤكد أنك ستصطحب معك أجهزة إلكترونية مثل الشاحن والجوالات، وربما الحاسب الشخصي، والوصلات الإلكترونية التي تحتاجها لهذه الأجهزة، فقُم بكتابة قائمة بهذه الأشياء حتى لا تنسى أحدها أثناء ذهابك، ولا تنسى شيئًا وأنت تحضر حقيبة العودة.

أخيرًا هذا العيد قادم في الصيف، وأغلب وجهات السفر فيه في اتجاه الشواطئ، لذلك يجب ألا تنسى الأشياء الخاصة بهذا الفصل مثل النظارات الشمسية والكريم والواقي من الشمس وغيرها من الأشياء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم نصائح إعداد شنط سفر الرحلات الشتوية

سفاري نت – متابعات كيف تعدِّين شنط سفر الرحلات الشتوية، خصوصًا عند التوجُّه إلى الوجهات السياحية الباردة؟ …