Millennium Hotels - Offer

بالصور .. جولة سياحية رائعة في مدينة لينز النمساوية

سفاري نت – متابعات

مدينة لينز من أجمل المدن السياحية في النمسا وترتيبها الثالث من حيث المساحة، تقع مدينة لينز على بعد مائة وثلاثة وخمسون كيلومتر من العاصمة فيينا حيث تقع بجوارها من جهة الغرب ويمر فيها نهر الدانوب، وتحتوي المدينة على عدد كبير من المراكز الخاصة بالتسوق والمحلات التجارية حيث يوجد بها عدد كبير من الماركات العالمية الشهيرة ، ويبلغ عدد سكان المدينة حوالي ٢٧١٠٠٠. نسمة ويطلق عليها اسم المدينة الساهرة حيث تمتلئ شوارعها بالناس في الساعات الأخيرة من الليل وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

السياحة في مدينة لينز :

– تحتوي مدينة لينز على عدد كبير من الأماكن السياحية التي يحرص على زيارتها عدد كبير من السائحين من مختلف أنحاء العالم

– تعتبر من أجمل مدن النمسا التي ينصح بزيارتها لمحبي التمتع بالمناظر الطبيعية والذهاب بجولات التسوق والتخييم خصوصا في شهر مايو وشهر سبتمبر .

– ويمكن زيارة مدينة لينز بعد مرور شهر أكتوبر مع الحرص على ارتداء الملابس الثقيلة نظرا لأن الجو يكون بارد في هذه الفترة

اهم الاماكن السياحية في مدينة لينز :

١– الساحة الكبرى :

تعتبر الساحة الكبرى من أكبر الساحات السياحية في دولة النمسا وأشهرها في العالم، تبلغ مساحة هذه الساحة حوالي مائتي وعشرين متر

– تتميز الساحة الكبرى بأنها تحتوي على عدد كبير من المطاعم الشهيرة والمقاهي ، وخلال أيام السنة يتم إقامة عدد كبير من العروض الفنية الترفيهية

– في وسط الساحة يوجد العمود الرخامي الأبيض وهو عمود ضخم يصل ارتفاعه إلى عشرون مترا، تم نحت عليه أشكال هندسية رائعة والعديد من الرسومات التي توضح نجاة النمسا من ثلاث كوارث وهي الحرب التي حدثت في عام ١٧٤٠، والخريق في عام ١٧١٢، ومرض الطاعون الذي انتشر في عام ١٧١٣

٢- جبل البوستلنق

– يوجد في هذا الجبل أكبر حديقة حيوان في النمسا حيث تحتوي هذه الحديقة على أكثر من ثمانمائة نوع من الحيوانات منها الدجاج والتماسيح والثعابين والماعز بأنواعها المتنوعة، ويوجد بها أيضا مناظر طبيعية رائعة وخلابة يتمتع بها محبي التخييم والمناظر الطبيعية .

– يوجد قطار صغير يتجول بين أرجاء الجبل ويصل إلى ساحة المدينة ويحتوي هذا القطار على تسجيل صوتي يعرف بالأماكن السياحية و بأسمائها وتواريخها .

٣- قلعة لينز التاريخية :

– واحدة من أكبر قلاع النمسا، تقع فوق قمة الجبل

– بنيت هذه القلعة في عهد الإمبراطور فريدريك الثاني

– يتم الصعود إلى هذه القلعة. بواسطة درج يطل على نهر الدانوب

– يمكن للسائح زيارة متحف القلعة الذي يحتوي على عدد كبير من المنحوتات الفنية والتاريخية التي يرجع تاريخها إلى عصر للرومان والعصور الوسطى .

٤- متحف لاتنسى للفنون :

– يحتوي هذا المتحف على عدد من علامات الثقافة النمساوية بالإضافة إلى الروائع الفنية التي تنتمي للقرن التاسع عشر حيث تم رسمها على الفولاذ والزجاج

٥- البلدة القديمة :

من أهم الأماكن السياحية في مدينة لينز والتي يمكن فيها التمتع بالنزهة والتجول ورؤية شوارعها المرصوفة تصميمات المباني المعمارية هناك حيث يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى .

٦- نهر الدانوب :

يتميز بمياهه الزرقاء الصافية ، كما يستطيع السائح التمتع بجولة في النهر وركوب القارب الصغير ومشاهدة جبال الألب

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أجمل عناوين السياحة في غدينيا البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست مدينة غدينيا الساحلية على خليج غدانسك خلال الفترة ما بين الحربين العالميتين …