Millennium Hotels - Offer

تعرف على باقات الصيف من منتجع ديزرت بالم دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع ديزرت بالم دبي ، عن عروضه الخاصة بموسم الصيف 2018  ، حيث يوفر المنتجع العديد من الباقات الخاصة  للمتزوجين والعائلات وفقا لموقع عين دبي.

يقع منتجع ديزرت بالم دبي  ، وسط عقار للبولو تبلغ مساحته 160 فدّاناً، ويلبّي المنتجع حاجات الجميع وأذواقهم، بدءاً من السبا والعلاجات لتجديد النشاط، وصولاً إلى المنتزه الداخلي، بالإضافة إلى حسومات خاصة  على المأكولات والمشروبات وعلى العلاجات في سامانا سبا.

هذا ويضمّ منتجع ديزرت بالم دبي ، فللاً مزوّدة بأحواض سباحة خاصّة يتّصف كلّ منها بتصميم فردي مميز ووفرة من الأضواء الطبيعية التي تكشف عن إطلالات تسلب الألباب للحدائق الغنّاء أو أفق المدينة، كما تشمل الفلل مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام تمتدّ إلى مناطق في الهواء الطلق الفسيح، كما تحتوي على غرف نوم غارقة وحمّام مع منور يطلّ على حوض سباحة خاصّ يمكن التحكّم بدرجة حرارته.

أمّا أماكن الإقامة المزوّدة بحوض سباحة، فهي محاطة بجدران عالية تخوّل الضيوف التنعّم بخصوصية مطلقة، ممّا يجعلها الخيار الأمثل للعائلات التي ترغب في القيام بحفلات شواء والحصول على خدمة شيف خاصّة داخل الفيلا.
كما يمكن للعائلات التي تحبّ المغامرة الاستفادة من باقة آي إم جي التي تضم كلّ ما تحتاجه لقضاء عطلة مليئة بالمرح، ويمكن للضيوف حجز مسكن يتألف من غرفتَي نوم ومزوّد بحوض سباحة، فيسترخون في الفناء الخلفي الخاص بهم مع مسبح خاص وباربيكيو في الفيلا، وثلاجة صغيرة مجانية، بالإضافة إلى حسومات على المأكولات والمشروبات علاجات السبا.
كما يستفيدون من مزايا عديدة بما في ذلك أربعة تذاكر للوجهة الترفيهية الضخمة الأولى في دبي وأكبر مدينة ملاهٍ داخلية في العالم – آي إم جي عالم من المغامرات. تتيح التذاكر المجانية الوصول إلى المناطق التي تمثّل العلامات التجارية العالمية مثل كرتون نتورك ومارفيل، وآي إم جي بوليفارد والوادي المفقود، والعائلات على موعد مع تجربة مرحة لا تُنسى في منطقة مغامرة الديناصور.
كما يمكن الإستفادة من باقة Midweek Recharge من أجل الاسترخاء، حيث يحصل الضيوف على خصمٍ بنسبة 10 بالمئة على غرف بالم ديلوكس، وجناح بالم، وجناح بولو، والفلل المزودة بغرفة نوم واحدة والمجهّزة بحوض سباحة، وفلل بولو المجهّزة بحوض سباحة، وعلى خصم بنسبة 20 بالمئة على المساكن المزوّدة بغرفتَي نوم والمجهّزة بحوض سباحة وفيلا ليالي المهيبة المؤلفة من ثلاث غرف نوم.
هذا وسيحصل الضيوف على ثلاجة صغيرة مجانية تحتوي على مشروبات غير روحية، بالإضافة إلى خصم بنسبة 15 بالمئة في المطاعم والاستراحات وفي سمانا سبا الذي تم إطلاقه حديثاً، والذي يُعتبر ملاذاً هادئاً بعيداً عن صخب المدينة، كما تضمّ مزايا العرض منح الضيف الأولوية في تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخرة.
كما يوفر منتجع ديزرت بالم أيضاً باقة Spa Retreat Getaway لإقامة رومانسية لا تضاهى تم ابتكارها خصيصاً لك ولشريكتك. تشمل هذه الباقة إقامة لليلة واحدة مع وجبة فطور لشخصين، ومسّاجاً سويدياً للزوجين لمدة 60 دقيقة للحد من الإجهاد وتعزيز الاسترخاء، وعلاج الوجه Refresh Facial لمدة 30 دقيقة، ووجبة شاي بعد الظهر في إطار ديكور عصري إلى جانب الكعك المدوّر والمخبوز طازجاً والكعكات التي تقدّم على صينية كلاسيكية مؤلفة من ثلاث طبقات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق شيراتون غراند لندن بارك لين يقدم لزواره عرض مميز لشهر ديسمبر

سفاري نت – متابعات الفندق الواقع في منطقة مايفير والمصمم على طراز هندسة آرت ديكو …