تعرف على أبرز عروض الصيف من فندق باب القصر أبوظبي للزوار الخليجيين

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق باب القصر ، عن إطلاق عروضه الخاصة بالزوار من دول مجلس التعاون الخليجي  لقضاء عطلات الصيف وفقا لموقع عين دبي .

أطلق  فندق باب القصر في أبوظبي، عروضه الخاصة المصممة خصيصاً لتلائم احتياجات كل ضيف من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء عطلات الصيف .

يضم فندق باب القصر ، 677 غرفة وشقة فندقية تتميز بخدماتها الفندقية وتصاميمها الفريدة من نوعها بتفاصيل الأرابيسك التقليدية، حيث  يوفر الفندق لزواره تجربة الإقامة العصرية التي تعكس مزيجاً ما بين النمط المغربي والعربي.
هذا ويمكن للمسافرين الساعيين للحصول على تجربة إقامة مميزة الاختيار من بين أكثر من 114 جناح بمساحات فسيحة، مع إمكانية الدخول إلى ردهة الأعمال Executive Club Lounge الذي يتضمن غرف اجتماعات خاصة، ومساحات هادئة للاسترخاء والتخلص من التوتر، كما أنه مناسب لرجال الأعمال ومحبي الاسترخاء.
أما الجناح الرئاسي في الفندق ، فيقع في الطابق الـ 36 كاملا، حيث التصاميم الداخلية ، والإطلالة الاستثنائية إلى جانب المساحات الترفيهية الخاصة، وغرفة الطعام ، والمكتب الخاص وكل ما يلزم لضمان حصول نزلاء هذا الجناح على احتياجاتهم.
كما يضم فندق باب القصر ثلاثة مطاعم ، تقدم مجموعة من الأطباق التي تتنوع ما بين العربية والتقليدية في مطعم أريستان كتشن، والمأكولات البيروية والأمريكية الجنوبية في مطعم ليمو، أو تشكيلة من الأطعمة التي تقدم في الهواء الطلق ضمن أجواء استوائية بالقرب من البركة في لوب بار، بالإضافة إلى تجربة شاي الظهيرة في مرجانا لاونج.
هذا ويوفر الفندق العديد من المرافق الصيفية التي تتضمن بركة سباحة واسعة، وشاطئ خاص مجهز بمقاعد الاسترخاء والتشمس، والأكواخ الشاطئية الخاصة، ويمكن للراغبين بتجديد الحيوية الخضوع للجلسات العلاجية والتجميلية التي يقدمها أيانا سبا الواقع في الطابق الخامس من الفندق.
للمزيد من المعلومات ولإتمام الحجوزات يرجى الاتصال على الرقم 4\3\2\0097122053201

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …