مطعم المنقل إكسبرس يفتتح أول فرع له في ممشى السيف

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم المنقل إكسبرس، عن افتتاح أول فرع له في ممشى السيف الواجهة المائية ليقدم لزواره الأصناف المشوية العربية الأصلية وفقا لموقع عين دبي .

يستقبل مطعم  المنقل إكسبرس المحلي  الذي يقدم المأكولات العربية الضيوف في مقره في السيف ، حيث يجمع المطعم أفضل الأصناف في المنطقة التي ترتكز على وصفات مختلطة لتضمن نكهات مميزة مغربية وأردنية وتركية ومصرية وإماراتية وإيرانية وتونسية وبحرينية.

كما يستطيع الضيوف مشاهدة الطهاة وهم يحضّرون الأطباق في المطبخ المفتوح، كما سيقوم المطعم بافتتاح فرعه الثاني في الدولة في لاست إكزت في فترة لاحقة من صيف هذا العام.
هذا ويقدم المطعم وجبة خاصة من الساعة السابعة مساء حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل خلال شهر رمضان الكريم مقابل ٣٢ درهم إماراتي.
وتشمل وجبة الإفطار حساء الأسبوع الذي يُقدم مع الحمّص والخبز وطبقين رئيسيين مثل مجبوس الدجاج وحنيذ لحم الضأن على أن يتغيّر هذا الطبق كل أسبوع، ويقدم المطعم أيضاً اللبن والتمور خلال ساعات الإفطار.
يذكر أنّ لدى مطعم المنقل إكسبرس تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية والرائجة في المنطقة إلى جانب الخبز الطازج، وتشمل الأطباق التي يقدمها المطعم على طبق الكشري من مصر والطاجن من المغرب وطبق الكمونية التونسي فضلاً عن طبق المجبوس.
أما أولئك الذين يحبون الحلويات، فالمطعم يخصص لهم أطباق تحلية ، منها كعكة تشيزكيك ببسكويت لوتس وموس الكرك المنكه بشاي الكرك، بالإضافة إلى ذلك، يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بشاي الكرك التقليدي والشاي المغربي والقهوة العربية المعدّة من حبوب بن إماراتية.
هذا وتمتد قاعة الطعام في فرع السيف في مساحة داخلية وتصل إلى تراس خارجي يطل على خور دبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم المنقل سيفتتح فرعه الثاني في لاست إكزت لاحقاً هذا الصيف، حيث سيركّز على تقديم المأكولات السريعة كالسندويشات والأصناف العربية الشعبية مثل البرغر والحلويات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …