Millennium Hotels - Offer

تعرف على أبرز عروض مراكز التسوق في دبي خلال عيد الفطر 2018

سفاري نت – متابعات

احتفالاً بعيد الفطر المبارك ، تحتضن مراكز التسوق في دبي مجموعة من الفعاليات ، والعروض الترويجية التي تندرج تحت حملة العيد في دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة،  و في ما يلي سنتعرف على أبرزها وفقا لموقع عين دبي:

1 – دبي مول

يحتفل هذا المول بعيد الفطر من خلال العيدية التقليدية، حيث سيقوم شيبتنا الشخصية المسنة الحكيمة والكريمة، برواية القصص للأطفال وبإعطائهم الهدايا، وذلك من 14 إلى 16 يونيو.

كما سيتم الإحتفال بالعيد في قرية 9 هجري الرمضانية العائلية في ستار أتريوم بدبي مول حيث سيتم سرد القصص والقصائد التراثية على الحاضرين ، في أجواء مثيرة و ممتعة .

طبعا المول سيقدم العديد من عروض الطعام في مختلف مطاعمه و متاجره .

2 – سوق التنين 2

إحتفالاً بالعيد نظم هذا السوق سوق العيد لأول مرة لعرض مجموعة مستلزمات التسوق من الملابس، وحقائب اليد، والأحذية، والعطور، والإكسسوارات وغيرها لعيد الفطر  السعيد 2018 في الفترة الممتدة ما بين 31 مايو حتى 14 يونيو بين الساعة 10 صباحاً و12 منتصف الليل.

كما سيقدم المول خلال عطلة العيد مجموعة من العروض الترويجية المتنوعة، وبالإضافة إلى التسوق، سيضفي مجلس العيد الروح الإحتفالية للسوق حيث سيستمتع الزوار برسم الحناء المجانية أو مشاهدة عروض الأزياء الفنية التي ستقام طوال أيام العيد .

3 – ابن بطوطة مول 

بمناسبة عيد الفطر السعيد ، أعلن ابن بطوطة مول، عن تقديم ثلاثة عروض حية عالمية و هي عرض بيتر بان، وباغز باني والجزر المسحور، ومغامرات دافي داك الصحراوية، كما يقدم المول فرصة للمتسوقين للفوز بسيارة أودي فئة A4 ومئات الجوائز الأخرى ، وللحصول على فرصة الفوز ما عليكم سوى إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في أي من متاجر ابن بطوطة مول.

هذا وتنطلق العروض في عدد من الأيام المحددة بدءاً من أول أيام عيد الفطر السعيد ، وحتى الرابع من أغسطس المقبل في الساعة 5، و6، و7:45 مساءً بردهة الصين.

3 – دبي فستيفال سيتي مول

يقدم هذا المول لزواره فرصة أخيرة لتسجيل تحياتهم في إحدى منصات ديزني المنتشرة في أنحاء المول ثم الانتقال إلى ساحة فستيفال سكوير لمشاهدة رسائلهم وهي تُعرَض في بئر الأمنيات السحري، ليتم بعد ذلك التقاط صور للتحيات وإرسالها إلى أحباء من كتبوها أينما كانوا في العالم .

كما سيقدم المول عروض راقصات الباليه بأزيائهن الزاهية في أرجاء المركز التجاري .

4 – سيتي سنتر ديرة 

ينظم هذا المول أيضا عدداً من الفعاليات الترفيهية أبرزها بيانو ضخم متنقل يعزف أجمل الألحان .

5 – مول الإمارات

Interior view of Mall of the Emirates in Dubai

ينظم هذا المول العديد من الفعاليات الترفيهية و عروض الرقص إحتفالاً بهذه المناسبة ، و سيتم اختيار ثلاث عائلات محظوظة للفوز بـالباقة العائلية المثالية من مول الإمارات، والتي تتضمن بطاقة تسوق بقيمة 5,000 درهم إماراتي وإقامة عائلية في فندق شيراتون مول الإمارات، وأربع تذاكر لدخول السينما، ومثلها للحديقة الثلجية في سكي دبي، بالإضافة إلى بطاقة ماجيك بلانيت برصيد 500 درهم إماراتي. كل ما يحتاجه المتسوقون لدخول هذا السحب والحصول على فرصة الفوز هو إنفاق 650 درهماً أو أكثر في متاجر المول خلال الفترة من 8 حتى 17 يونيو.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل نشاطات سياحية في تلفريك العين السخنة مصر

سفاري نت – متابعات يعتبر تلفريك العين السخنة Sky Mall جزء من بورتو السخنة الذي …