Millennium Hotels - Offer

تعرف علي عروض فندق تلال ليوا أبوظبي لمتابعة مباريات كأس العالم

سفاري نت – متابعات

بمناسبة كأس العالم 2018 ، أعلن فندق تلال ليوا ، عن إطلاق مجموعة  من العروض الخاصة  بمباريات بطولة كأس العالم وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق تلال ليوا ، عدة عروض وخدمات لهذا الموسم في ردهة ليالي، حيث تتمتع الردهة بمناطق جلوس مميزة ، وخدمات شاملة، وأجهزة عرض إل سي دي تعرض جميع المباريات خلال البطولة .

كما تقدم الردهة خلال موسم التحدي باقات حصرية تشمل اختيار أحد وجبات طعام الشاورما، أو البرجر، او أطباق دجاج التكا، وذلك الى جانب مشروب خاص لشخص واحد بسعر 99 درهم إماراتي ، و149 درهم إماراتي لمجموعة من المشروبات.
هذا وبإمكان الضيوف المقيمين في الفندق الاستفادة من عروض موسم التحديات بسعر حصري يبدأ من 445 درهم إماراتي، حيث يشمل عرض الإقامة في الفندق اختيار أحد غرف الفندق، وذلك بالإضافة الى الدخول الي ردهة ليالي اثناء عرض المباريات، وتتمتع العائلات بعروض الطعام طوال فترة الإقامة، كما يتمتع الأطفال دون سن ال 12 عام بوجبات مجانية.
يذكر أنّ الأسعار تخضع لرسوم خدمة10%، ورسوم سياحة 6%، ورسوم البلدية 4%، و5% ضريبة القيمة المضافة، و15% رسوم الإقامة في الليلة الواحدة لشخصين بالغيين، وطفلين بعمر يقل عن 12 عاماً كحد أقصى.
تجدر الإشارة أنّ فندق تلال ليوا تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي، ويقع فندق تلال ليوا على بعد 20 كم من مدينة زايد، كما تتوفّر مرافق الاجتماعات عند الطلب، ويتم تقديم المأكولات المحلية والعالمية في مطعمي المنتجع. ويمكن للنزلاء التمتع بالأجواء الودية والإطلال على الحديقة في Al Liwan، أو مشاهدة الطهاة وهم يحضرون أطباقهم في المطبخ المفتوح لمطعم Al Badiya، تقدم ليالي للضيوف جو حميم مع المشروبات، كما يمكن الحصول على وجبة إفطار وغداء (برانش) يوم الجمعة، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة إلى غرفة البخار أو المشاركة في جولة سفاري بالصحراء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق كوبثورن الرياض يفوز بجائزة أفضل فندق شركات ذات الأربع نجوم

الرياض – سفاري نت فاز فندق كوبثورن الرياض بجائزة أفضل فندق للشركات ذات الأربع نجوم …