Millennium Hotels - Offer

فلاي دبي تطلق خدمة جديدة للمسافرين لإنجاز إجراءات السفر من المنزل

سفاري نت – متابعات

أعلنت فلاي دبي عن إطلاق خدمة جديدة تتيح لمسافريها إنجاز إجراءات السفر من المنزل بالشراكة مع دناتا ودبز، وتتوافر الخدمة للحجوزات عبر الموقع الشبكي للناقلة.

وتتيح الخدمة للمسافرين تسجيل الوصول وتسجيل الأمتعة حتى قبل 6 ساعات من موعد إقلاع الرحلة من خلال تسليم أمتعتهم إلى موظفي دوبز سواء في المنازل أو في المكتب، وسيقوم فريق من دوبز بتسليم الأمتعة حتى قبل 24 ساعة من موعد الرحلة، بما فيها تسليم بطاقات الصعود وبطاقات الأمتعة وتسليم الحقائب مباشرة إلى المطار.

ويمكن للمسافرين الذين يسافرون بأمتعة يدوية فقط الاستفادة من الخدمة، حيث سيقوم ممثل عن دوبز بجمع حقائبهم من المنزل أو المكتب وتسليم الحقيبة للمسافر قبل الصعود إلى الطائرة.

ويملك ركاب فلاي دبي، الذين يصلون إلى دبي، خيار استلام أمتعتهم من حزام الأمتعة وتسليمها مباشرة إلى الفندق أو محل الإقامة أو المكتب.

وتتوفر خدمة إنجاز إجراءات السفر من المنزل في مبنى المسافرين رقم 2 في مطار دبي لجميع مسافري فلاي دبي الذين يغادرون دبي ويصلون إليها.

ويبدأ استلام الأمتعة المنزلية وتسجيل الوصول بسعر يبلغ 110 دراهم لحقيبة واحدة، في حين تبدأ أسعار خدمة حمل الأمتعة من الحزام بسعر 99 درهماً، ويمكن للمسافرين الاستمتاع بخصم 30% على الأسعار القياسية حتى 30 يونيو.

وتبلغ رسوم خدمة إنهاء إجراءات السفر من المنزل أو الفندق 110 دراهم لأول حقيبتين، و299 درهما لثلاث حقائب، ثم يضاف مبلغ 30 درهماً لكل حقيبة أخرى.

أما رسوم استلام أمتعة القادمين من حزام الأمتعة، فتبلغ 99 درهماً لأول حقيبة، و40 درهماً لكل حقيبة إضافية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الإمارات تقدم أطباقاً خاصة لركابها طوال شهر ديسمبر الجاري

سفاري نت – متابعات بدأت طيران الإمارات تقديم وجبات تقليدية خاصة لركابها على الأرض وفي …