مطعم زافران الهندي يواصل إضفاء نكهاته المميزة في الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية- سفاري نت

بعد النجاح الباهر الذي حققه أول فروع مطعم زافران في الرياض بالروبين بلازا، يفتتح المطعم الهندي المعاصر والحائز على جوائز فرعاً جديداً في تركي سكوير الذي تم افتتاحه مؤخراً، ويعتزم المطعم افتتاح فرعاً آخراً في ليفلز مول بنهاية العام الجاري.

ويوفر مطعم زافران، الذي يعد بتقديم النكهات المميزة للأطباق الهندية الشهية في الفرع الجديد بتركي سكوير، كافة المزايا التي تضمن محافظة المطعم على مكانته المرموقة للراغبين بتناول الطعام بشكل فريد في العاصمة.

وتعد تجربة تناول الطعام في مطعم زافران بتركي سكوير مميزة ومريحة بكل ما تقدمه من مزايا فريدة ابتداءاً من الديكورات المعاصرة التي تشمل أعمال فنية صورية رائعة للفنان العربي المعروف جعفر خالد والمطبخ الرائع وقائمة الطعام التي تتضمن أطباقاً تلبي مختلف الأذواق.

وتتميز قائمة الطعام بالنكهات الفريدة والخفيفة لمنطقة الساحل الشمالي في الهند، والتي تشمل اللحوم الطازجة لأطباق الكباب أو أطباق الكاري مثل غوشت نيهاري، والأطباق الخاصة مثل دال زافران، والدجاج بالزبدة الذي يفضله الجميع والبرياني الشهي، حيث أن كل طبق من أطباق زافران يتم طهيه باستخدام مكونات طازجة عالية الجودة ومحضرة بطرق مثالية.

كما أن المخللات المحضرة في المطعم والمجموعة الواسعة من المشروبات الخاصة والحلويات والخدمة المميزة تجعل من مطعم زافران اسماً ذو مكانة خاصة لدى رواده في الرياض.

وقال راكشاك بوري، المدير العام في أشيان دايننغ فودمارك: “نلتزم بخططنا للتوسع في الرياض ويسرنا افتتاح فرعين جديدين لمطعم زافران الهندي في العاصمة، يدير كل منهما فريق متخصص يحظى بمهارات عالية وطهاة من ذوي الخبرة الطويلة”.

ويقع تركي سكوير في قلب الرياض الجديدة، بالقرب من منطقة الأعمال وعدد من المجمعات السكنية وبعض من أفخر المؤسسات التعليمية في الرياض. وأضاف “صممت قائمة طعام زافران بشكل خاص لتلبية كافة الأذواق ونتطلع للترحيب بجميع ضيوفنا من المنطقة وخارجها لتجربة طعام رائعة.

“لقد قمنا باتخاذ قرار صائب لافتتاح فروع في أماكن تهدف لأن تكون وجهات طعام مميزة للمقيمين في المنطقة والعاملين فيها والرواد القادمين للترفيه، حيث أن مفهومنا الخاص بالأكل الهندي يناسب متطلبات هذه المجتمعات بشكل فريد”.

ويقع المطعم في الطابق الأرضي، تركي سكوير, شارع الأمير تركي الأول (تقاطع طريق مكة المكرّمة)، الرياض ويفتح أبوابه لضيوفه للغداء والعشاء من الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 12 في منتصف الليل خلال أيام الأسبوع ومن الساعة 12 ظهراً ولغاية الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بتجربة كأس العالم بحماسية في مقهى ريال مدريد في “ذا بييتش”

سفاري نت – متابعات يستعد مقهى ريال مدريد في “ذا بييتش” لاستقبال عشاق اللعبة الشعبية …