Millennium Hotels - Offer

استمتع بقضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة في فندق تماني مارينا دبي

سفاري نت – متابعات

 احتفلوا بعيد الفطر السعيد في فندق تماني مارينا في دبي، حيث بإمكانكم قضاء عطلة نهاية أسبوع مريحة والتأمل في بركات نهاية شهر رمضان المبارك برفقة أفراد العائلة والأصدقاء، إذ يقدم الفندق  باقة مشوقة وتنافسية بمناسبة العيد، حيث بإمكان الأطفال الإقامة مجانًا مع والديهم.

تطل الشقق الفسيحة في فندق تماني مارينا على مناظر بانورامية رائعة لمياه  جزيرة النخلة والمارينا، وخاصة في المساء حيث تجتمع العائلة ويشارك أفرادها قصص تجربتهم الرمضانية التي لا تنسى.

في مطعم كافيه سوسايتي، يستمتع الضيوف بتذوق أشهى المأكولات أثناء إجراء محادثة جميلة وسط أجواء فاخرة وأنيقة. وخلال عطلة عيد الفطر السعيد، يقدم كافيه سوسايتي للزوار مأدبة غداء وعشاء من قائمة طعام العيد التي ابتكرها الشيف الموهوب بالمطعم لتلائم جميع الأذواق، بما في ذلك مجموعة من المأكولات العالمية اللذيذة والمقبلات الباردة والساخنة والحساء والسلطة وتشكيلة من الحلويات العربية والعالمية لنهاية غداء سعيدة.

ويمكن للضيوف أيضًا اختيار ما يطيب لهم من قائمة طعام كافيه سوسايتي التي تضم تشكيلة متنوعة من المأكولات الفرنسية والبرازيلية والآسيوية والعربية.

وقال وليد العوا، المدير العام لفندق تماني مارينا: “نتمنى للجميع عيد مبارك وندعوهم للاحتفال في فندق تماني مارينا حيث تتوفر فيه أجواء العيد التي تظهر المعنى الحقيقي لتلك المناسبة. ليكن فندق تماني مارينا وجهتكم للتجمّع والتأمّل في بركات نهاية شهر مبارك وعيد الفطر السعيد. إننا نقدم عرضًا مشوقاً أعددناه خصيصا لتلك المناسبة لمساعدة الضيوف الصغار والكبار على تحقيق أقصى ما يمكن من المرح  في هذه المناسبة السعيدة“.

توفر الإقامة في فندق  تماني مارينا للزوار إمكانية الوصول إلى مناطق الجذب الأكثر تشويقاً في المدينة. يقع الفندق بالقرب من جميرا بيتش رزيدنس ومارينا ووك ومول الإمارات ومول دبي مارينا وعلى بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الترام ومحطة مترو داماك.

للمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الإتصال بـ 04 318 3888 أو عبر البريد الإلكتروني info@cafesociety.ae أو زيارة الموقع الإلكتروني:www.tamanimarina.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بباقة بيلا دونا للسيدات من أرماني سبا خلال شهر اكتوبر

سفاري نت – متابعات أعلن أرماني سبا، عن إطلاق باقة بيلا دونا الجديدة للسيدات، وذلك خلال شهر …