افتتاح مطعم ومقهى تو في سيمفوني في دبي مول

سفاري نت – متابعات

افتتح في قسم التوسعةلركن الأزياء في دبي مول، مقهى ومطعم تو في سيمفوني، المستوحى من التطور الذي شهدتهعلامة  سيمفوني بحيث أنّه أخذ منها جوهر بوتيك الأزياء وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم تو في سيمفوني، مأكولات مميزة فضلاً عن أطباق تحلية ومشروبات  محضرة يدوياً تلائم قائمة طعام مليئة بأصناف عالمية بلمسات محلية.

يُعتبر مطعم تو تجربة مميزة بحد ذاتها تترافق مع تجربة سيمفوني، هو وجهة يستطيع فيها الضيوف الغوص في عالم الموضة والأزياء والأكسسوارات والزهور في متجر سيمفوني والعكس صحيح، ويدمج هذا المطعم والمقهى الذي يتميز بفسحة عصرية تستقبل الضيوف طيلة النهار تجربة الطعام مع مأكولات ومخبوزات طازجة ومشروبات منعشة.

أما البار في الوسط فهو ميزة التصميم الرئيسة ويهدف إلى بعث المزيد من الحيوية من خلال مشروبات قهوة طازجة يعدّها خبراء إعداد القهوة في المطعم ومخبوزات جميلة المظهر.
هذا وتشمل قائمة الفطور، أطباق عدة مثل البيض في بريوش، وهو طبق بيض مسلوق من دون قشرة في خبز بريوش مع كونفيت طماطم وريحان، وسندويش الجبنة المشوية وهو شطيرة خبز مخمّر مع أربعة أنواع من الجبنة مع لحم ديك رومي مجفف وصلصة سريراشا وخيار ونعناع مع بطاطس عمان، وتشمل أصناف الفطور أيضاً الشكشوكة في الصلصة الحمراء مع نوعين من الخبز المسطح وخبز التوست الفرنسي مع القهوة وأكاي بلوم والكرواسان بالورد أو الخزامى أو اللوز والزعفران المخبوز طازجاً يومياً.
أما أطباق الغداء فتشمل حساء الفطر والكمأة الذي يشكل أفضل طبق مقبلات مع سلطة التمر والكلماري المقرمش وجبنة بوراتا والفيتا المطبوخة التي تُقدم مع صلصة طماطم حامضة، هذا إلى جانب الضلوع المنقوعة لمدة 24 ساعة على الطريقة الكورية والمطبوخة على نار هادئة لتكون طرية وغنية بالعصارة، أما الأطباق الرئيسية فمنها السلمون المقرمش والجمبري المشوي لمحبي ثمار البحر، في حين أنّ الضيوف الذين يفضلون الأصناف الكلاسيكية سيستمتعون حتماً بطبق معكرونة بينّيه بالدجاج والأعشاب وطبق الرافيولي الوردية.
أما بالنسبة إلى أطباق التحلية فتضم فوندان الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني مع جيلاتو مغلف بالشوكولاتة، وبودينغ الدبس والتوفي وهو عبارة عن بودينغ التمر اللزج الذي يُقدم مع بسكويت مقرمش وجيلاتو بنكهة الفانيليا وصلصة توفي قشدية، ولمن يحبون الأصناف الحلوة الخفيفة، يمكنهم تجربة رهش من تو وكيكات الحليب بالورد والخزامى، أما في ساعات العصر المتأخرة والمساء، فيقدم المطعم تشكيلة من الكيكات الصغيرة ومن بينها كيكة مربى الخزامى والتوت الأسود وكيكة الحلوى التركية وتوت العلّيق والورد
هذا وتشمل المشروبات الشاي المثلّج والمشروبات غير الكحولية والمشروبات الباردة والليموناضة التي تندرج تحت فئة المشروبات المنعشة في القائمة، في حين أنّ مشروبات تدليل النفس تغتني بالشوكولاتة الساخنة والميلك شيك، وتجدر الإشارة إلى أنّ مطعم تو في سيمفوني يقدم مشروب شوكولاتة ساخنة، أما مشروبات الذكريات، وهي عبارة عن تلك التي كانت تعدّها الأمهات في المطبخ في الماضي، فمنها حليب الكركم الذهبي وحليب الورد والكرك وأصناف أخرى ، كمايقدم تو في سيمفوني أيضاً القهوة المصنوعة من حبوب بن ممتازة من سفن فورتشنز وشاي أفانتشا .
أما بالنسبة إلى المخبز، فيقع في وسط البار ويقدم مخبوزات من إكلير وكرونت وكرافن ومخبوزات أخرى تمزج النكهات الرائجة في شوارع دبي مع تلك التي تفوح في شوارع باريس، ويمكن الاستمتاع بها في المطعم أو للطلب المسبق أو للخارج، وتشمل كرونت الجبنة القشدية ومربى التين وكرافن الفستق والورد وتويست الزعتر وجبنة كيري وإكلير القهوة وصولاً إلى مافن الشوكولاتة والبندق والهيل إلى جانب مخبوزات جديدة تُعرض كل يوم، بالإضافة إلى كيكات كاملة مثل كيكة اللوتس والشوكولاتة وكيكة الهيل والفستق والجبنة القشدية وكيكة شاي إيرل غراي.
يذكر أنّ مطعم تو في سيمفوني ، يقدم خلال شهر رمضان قائمة إفطار خاصة من ثلاثة أطباق لشخصين، ويبدأ الإفطار بشوربة عدس أصفر يليها طبق جبنة فيتا مطبوخة في الفرن أو سلطة تو الخاصة بالتمر، أما الطبق الرئيسي فقد اختار المطعم أن يكون الرافيولي الوردية أو الدجاج الصغير مع الصلصة الخاصة أو أفضل سلمون مقرمش لإرضاء جميع الأذواق. وبالإضافة إلى هذه الأطباق، يستمتع الضيوف أيضاً بنكهة مياه أنتيبود والقهوة، علاوة على ذلك، يحتفي مطعم تو أيضاً بالأمسيات مع عرض خاص يجمع حلوى الرهش مع القهوة الطازجة التي تُقدم على طريقة تو المميزة، فحلوى الرهش تُقدم في عجينة فيلو مع كريمة الحلاوة والغزل وصلصة الحلاوة ، وترافقها القهوة والتمور لشخصين.
هذا وتتوفر قائمة رمضان لشخصين بسعر 139 درهماً للشخص الواحد أما القهوة وحلوى الرهش لشخصين فسعرهما 55 درهماً للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض مطعم “تريدر فيكس” في دبي خلال شهر أغسطس

سفاري نت – متابعات يوفر مطعم ’تريدر فيكس‘ الجديد في فندق ’هيلتون دبي جميرا‘ لضيوفه …