Millennium Hotels - Offer

مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت مجموعة ’حياة للفنادق‘ اليوم عن خطتها في تغيير علامة فندقها حياة كابيتال جيت أبوظبي إلى ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘، ليصبح بذلك ’برج أبوظبي المائل‘ المذهل أول فندق يحمل علامة ’أنداز‘ في الشرق الأوسط. ومن المتوقع افتتاح فندق ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘، المملوك من قبل ’شركة أبوظبي الوطنية للمعارض‘، في أواخر العام الجاري.

تعني علامة أنداز ’الأسلوب الشخصي‘ باللغة الهندية، وتستهدف النزلاء الذين يسافرون كثيراً، ويبحثون عن الإلهام ويسعون لإثراء تجاربهم التي تُغني آفاقهم. وتماشياً مع روح العلامة التي تعمل على إحياء المنطقة المحلية المجاورة، سيقدم ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ للنزلاء تجارب ملهمة تساعدهم على الانغماس في محيطهم ومنحهم شعوراً بالراحة والانتماء خلال فترة إقامتهم ومنذ لحظة وصولهم.

ويقع الفندق في مركز عاصمة دولة الإمارات العربية بالقرب من العديد من المعالم الثقافية والإبداعية والترفيهية، مثل مدينة زايد الرياضية ومتحف اللوفر أبوظبي، فضلاً عن مسجد الشيخ زايد الكبير ومتنزه القرم الوطني اللذان يقعان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة. وسيتضمن الفندق مجموعة من الأعمال الفنية على مدار العام والكثير من الأمثلة التي تجسد طيفاً من الحرف اليدوية الفريدة كفن ’الخط‘ ونسج “السدو” المحلي والتقليدي.

وسيحتضن ’أنداز كابيتال جيت أبوظبي‘ 189 من الغرف والأجنحة الفاخرة بتصنيف خمسة نجوم وسيشغل الطوابق من 18 إلى 33 من مبنى ’كابيتال جيت‘ الأيقوني، ليغدو بذلك الفندق الأكثر ميلاناً في العالم بمقدار 18 درجة. وتحتوي كل غرفة في الفندق على نوافذ تمتد من الأرض الى السقف وتطل على مناظر بانورامية، بالإضافة إلى تصاميم فنية خاصة بها، ووسائل راحة مصممة محلياً مثل ملابس أنداز المريحة الخاصة بالفندق. كما يقع الفندق بجوار مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم وأركان المشروبات، ومعرضاً فنياً، ومنتجع سبا، بالإضافة إلى مسبح على السطح ومركز للياقة البدنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل الفنادق والمنتجعات والشاليهات حول العالم

سفاري نت – متابعات يضم “فال تورين” في فرنسا شبكة واسعة من المنحدرات الثلجية، وقد …