Millennium Hotels - Offer

“فيزيت بريتين” تشارك شركائها الاستراتيجيين والإعلام في السعودية التجارب البريطانية الفريدة خلال حفل إفطار رمضاني

الرياض – سفاري نت

احتفت هيئة السياحة البريطانية “فيزيت بريتين” بشركائها من المؤسسات السياحية والإعلامية في المملكة العربية السعودية، بدعوتهم إلى مأدبة إفطار رمضاني جماعي فاخر، أقامته يوم الأثنين الموافق 11 يونيو 2018 في قاعة فوانيس في فندق الفيصلية الرياض.

 

تأتي هذه المبادرة في إطار حرص والتزام “فيزيت بريتين” على ترسيخ علاقاتها الاستراتيجية وتعزيز روابطها مع شركائها من رواد صناعة السياحة والإعلام في السعودية.

خلال حفل الإفطار، أتيحت الفرص لوكلاء السفر والوسائل الإعلامية للإضطلاع والتعرف على الوجهات السياحية الجديدة والمدن البريطانية الغير مستكشفة، بالإضافة الى التجارب المتنوعة التي تنفرد بريطانيا وحدها، من خلال الحملة التسويقية التي أطلقتها فيزيت بريتن في السعودية “أسافر من أجل”. تزخر الحملة بفيض من المشاعر التي تحفّز الزوّار السعوديين على السفر وخوض التجارب التي لا تتوافر إلا في بريطانيا، عبر إلهامهم بأن أياً كان سبب سفرهم فإن “وراء كل تجربة عظيمة Great Britain”، وحثّهم على المسارعة بحجز رحلتهم الآن.

 

من جانبها، قالت المدير الإقليمي لفيزيت بريتين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وإفريقيا، تريسيا وارويك:

“نحن في غاية السعادة بهذه المبادرة التي استطعنا من خلالها جمع هذا الحضور المهم من شركائنا البارزين من وسائل الإعلام ورواد صناعة السياحة، والتي شكلت بنظرنا احتفاليةً خاصة بالأوقات الرائعة التي يقضيها السياح في ربوع بريطانيا الساحرة، وفي الوقت نفسه كانت مناسبة رائعة جسّدت الأجواء العائلية الودودة التي يمتازُ بها شهر رمضان المبارك، وفرصة ثمينة لتسليط الضوء على المنتج السياحي البريطاني”.

 

“بدءاً من الثقافة العصرية الشيّقة في بريطانيا إلى تاريخها الحي ومدنها النابضة بالحياة، من المغامرات الحماسية في الريف الخلاب إلى الاسترخاء في أماكن تتمتّع بجمال طبيعي أخاذ، نسعى من خلال حملتنا التسويقية “أسافر من أجل” إلى إلهام الزوّار السعوديين للمسارعة في حجز رحلة إلى بريطانيا”.

 

ما زالت بريطانيا تحتل مكانة خاصة على قائمة رغبات المسافرين من السعودية؛ حيث تشير الإحصائيات الرسمية الصادرة عن المكتب الوطني، أن هناك رقماً قياسياً بلغ 138000 زائر من السعودية الى بريطانيا في الفترة من يناير الى سبتمبر 2017، وهو ارتفاع بنسبة 14% عن نفس الفترة من عام 2016، كما أنفق الزوار خلال هذه الفترة مبلغاً قياسياً مقداره 794 مليون جنية استرليني

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هاوس أوف Vans في دبي لمحبي التزلج

سفاري نت – متابعات تشهد دبي خلال شهر ديسمبر الحالي العديد من الفعاليات المتنوعة، ومن بين هذه …