شجّعوا فريقكم المفضّل مع موسم كأس العالم في لاونج بلاسا فندق وأجنحة لافيل

سفاري نت – متابعات

تأتي هذه المناسبة مرّة واحدة كل أربع سنوات، وتحوّل الجميع إلى عشّاق رياضة لشهر كامل! يسرّ الفندق البوتيكي لافيل سيتي ووك، دبي الإعلان عن أنّ زوّار الفندق سيتمكنون من اختبار مهرجان الرياضة الأوّل في العالم ومتابعة مباريات كأس العالم في كرة القدم مباشرةً في لاونج بلاسا المريح والنابض بالحيوية. تمّ تجهيز اللاونج بعدّة شاشات LED كي لا تفوتكم أي لحظة مهمّة أثناء تبادلكم أطراف الحديث مع الأصدقاء.

ولهذا العام، ستجري المباريات بين الساعة 2 بعد الظهر والساعة 11 ليلاً، وهو الوقت المثالي للتجمّع مع الأصدقاء والأحبّاء، كما يُعتبر لاونج بلاسا الملاذ المثالي لمتابعة مجريات المباريات معاً في دبي حيث ستنعمون بمكان مكيّف يوفّر أشهى المشروبات وأفضل نكهات الشيشة وما لذّ وطاب من المأكولات!

هذا ويقدم اللاونج الذي يدخله نور الشمس الطبيعي باقات مميزة تختلف باختلاف البلد الذي يلعب في كل مباراة. فتلذّذوا بالتاباس والسانجريا بينما تشجّعون إسبانيا، وبالجبن ومشروب العنب عندما تلعب فرنسا، أو بمجموعة مختارة من المازات العربية حين يدخل اللاعبون المصريون أرض الملعب! تبدأ أسعار الباقات من 99 درهماً إماراتياً.

كما تتوفر خيارات من قائمة الطعام بما في ذلك الناتشوز، وقطع الستيك المقلية، والأضلاع المطهية بالإضافة إلى تشكيلة من الأجبان واللحوم الباردة. ما من رسم دخول محدّد للشخص الواحد.

للحجز يرجى الاتصال بالرقم 948 095 543 971+ أو إرسال بريد إلكتروني على  [email protected]

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …