استمتع بإقامة مثالية للعائلات وتجربة عطلة لا تنسى في منتجع أوبيروي الشاطئي في الزوراء

سفاري نت – متابعات

ها قد أطلّ موسم الصيف والعطلات المدرسية وحان الوقت لقضاء أوقاتٍ ممتعة مفعمة بالمرح برفقة العائلة. لذا يدعوكم منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ في الزوراء لاختبار تجربة إقامة مميزة مع العائلة وسط بيئة طبيعية غنية على مسافة 25 دقيقة فقط بالسيارة من دبي.

يتميز المنتجع الرائد عن نظرائه من الفنادق الفاخرة في إمارة عجمان بتصميمه الراقي وموقعه الفريد في أحضان غابات المنجروف، حيث يتربع بانسجامٍ تام مع الطبيعة وينعم بنسيم البحر العليل. كما يحتضن غرفاً وأجنحة وفيلات واسعة مع حمامات سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها، بالإضافة إلى نادٍ للأطفال ومجموعة من الأنشطة العائلية الحافلة بالمرح في منطقة ’مارينا الزوراء‘ القريبة، مما يجعل منه الخيار الأمثل لعطلتكم العائلية القادمة. كما يتيح للأطفال من سن الرابعة فما فوق الاستمتاع بالرياضات المائية وركوب قوارب الكاياك واستكشاف المساحات الخضراء الخلابة والتعرف على الحياة البرية الغنية في البيئة المحيطة.

ويوفر المنتجع الشاطئي لضيوفه تجربة إقامة استثنائية في غرف مريحة وفاخرة من تصنيف ’بريميير‘ مع تراس فسيح لقاء أسعار تبدأ من 1,100 درهماً إماراتياً، إضافة إلى الاستمتاع بوجبة مجانية مكونة من 3 أطباق (أو وجبة الإفطار خلال شهر رمضان الكريم) في أحد مطعمي المنتجع الحائزَين على تصنيف عالمي وهما ’فينيس‘ و’أكواريو‘. كما يقدم أسعاراً خاصة تبدأ من 150 درهماً إماراتياً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً، والإقامة مجانية للأطفال دون السادسة.

ويحتضن المنتجع في وسطه مسبحاً مميزاً بطول 85 متر إلى جانب مساحة مخصصة لأنشطة للأطفال مع صندوق اللعب بالرمل ومسبحين قليلي العمق للأطفال الصغار ليضمن تجربة غنية ومفعمة بالمرح لكافة أفراد العائلة.

للمزيد من المعلومات حول العروض ومنتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ في الزوراء يرجى الاتصال على الرقم 65044888 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: [email protected] أو زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.oberoihotels.com/hotels-in-al-zorah-ajman/

تفاصيل عرض الصيف:

المكان: منتجع ’أوبيروي الشاطئي‘ في الزوراء (مطعم ’فينيس‘ ومطعم ’أكواريو‘)

التاريخ: من 15 مايو حتى 30 سبتمبر (باستثناء العيد والعطلات الرسمية)

الأسعار:

1100 درهماً إماراتياً ++ لغرفة لشخص واحد بالإضافة إلى وجبة عشاء مجانية من ثلاثة أصناف (وجبة رئيسية واحدة، ووجبة مقبلات واحدة، ووجبة تحلية واحدة، لا تشمل المشروبات)
150 درهماً إماراتياً ++ للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً
الإقامة مجانية للأطفال دون سن 6 سنوات

* تخضع الأسعار لرسوم الخدمة بنسبة 10%، وضريبة القيمة المضافة بنسبة 5%.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …