Millennium Hotels - Offer

بالصور .. أفضل الانشطة في شارع العرب مومباي الهند

سفاري نت – متابعات

يعد شارع العرب في مومباي من أشهر الشوارع في مدينة مومباي، وهو شارع راقي يزدحم بالسيّاح والسكان المحليين في جميع أوقات العام وخاصة العرب الذين يقطنون فيه بأعداد كبيرة جدا لذلك تمت تسميته بشارع العرب.

يوجد في هذا الشارع مئات المحلات التجارية الفخمة التي تختص ببيع الملابس والعطورات والهدايا والإكسسوارات بأسعار متوسطة و معقولة تناسب جميع الميزانيات فهو المكان المثالي لعشّاق التسوق في مومباي وفقا لموقع رحلاتك .

 

أفضل الانشطة في شارع العرب مومباي

• يمكنك أن تأخذ جولة قصيرة في شارع العرب لتتعرف على العديد من الأبنية السكنية القديمة فيه التي يبلغ عمرها أكثر من 250 عام ذات التصاميم المعمارية الكلاسيكية ولاتنسى أن تلتقط أمامها بعض الصور التذكارية.

• تستطيع أن تتناول وجبة من الطعام في أحد المطاعم العربية التي تتواجد بكثرة في هذا الشارع ومن أشهرها مطعم البغدادي الذي يختص بتحضير تشكيلة متنوعة من أشهى المأكولات العراقية وبعض المأكولات العربية التقليدية والعالمية.

• قم بشراء الكثير من الملابس الراقية بمختلف المقاسات والأسعار من المحال التجارية في هذا الشارع، أو اشتري نخبة من أفضل أنواع العطور والحقائب العالمية وبعض الهدايا والتذكارات.

• يمكنك أن تحتسي فنجانًا من القهوة التقليدية أو كأسًا من العصير المنعش في أحد المقاهي الشعبية الرائعة في أجواء المدينة التراثية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الأسباب التي تدفعك للسفر إلى بنيدورم الاسبانية

سفاري نت – متابعات على الرغم من كون مدينة بنيدورم لا تحظى بشعبية كافية بالمقارنة …