Millennium Hotels - Offer

طيران الخليج تطلق رحلتيها اليوميتين من البحرين إلى لندن

سفاري نت – متابعات

أطلقت طيران الخليج رحلتيها اليوميتين من مطار البحرين الدولي إلى مطار لندن هيثرو على متن طائرتها من طراز بوينج 9-787 دريملاينر الجديدة، وكان على متن الرحلة الافتتاحية أعضاء فريق الإدارة التنفيذية للناقلة.

وتوفر الرحلتين اليوميتين المباشرتين لطيران الخليج بين البحرين والمبنى رقم 4 في مطار هيثرو ربطاً ممتازًا في الاتجاهين؛ حيث يمكن للمسافرين الإقليميين الربط برحلاتهم بسهولة من خلال البحربن إلى لندن.

ويمكن للمسافرين المقيمين في المملكة المتحدة السفر بدون توقف إلى البحرين، مع إمكانية الربط إلى المدن الرئيسية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى؛ وذلك على متن إحدى أحدث طائرات الناقلة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر.

ويستمتع مسافري طيران الخليج بالعديد من المزايا على متن طائرة بوينج 9-787 دريملاينر، مثل أكبر نوافذ موجودة في أي طائرة تجارية، مع مستويات معدلة من الرطوبة بضغط أعلى للمزيد من الراحة، وخزائن علوية بحجمٍ أكبر لتستوعب حقائب جميع الركاب، وإضاءة مريحة، وتكنولوجيا مطورة تستشعر المطبات الجوية لضمان رحلة أكثر سلاسة.

وتؤمن طائرة طيران الخليج من طراز بوينغ 9-787 دريملاينر ذات الـ 26 مقعداً على درجة الصقر الذهبي والـ 256 مقعداً على الدرجة السياحية مساحات شخصية أكبر، وشاشات عرض أكبر، ووسائل أكثر للرفاهية، وخيارات أكثر للترفيه.

وتلتزم طيران الخليج بريادتها في صناعة الطيران، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال.

واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا، بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى.

وتؤمن الناقلة ربطاً سلساً للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي، وخلال العام الجاري ستسير طيران الخليج رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فلاي دبي تطلق تقنية فيديكس ويب لتحسين فاعلية الشحن الجوي

سفاري نت – متابعات انجزت فلاي دبي وشركة سويس افيششن سوفت وير عملية دمج نظام …