استمتع ببوفيه الفطور خلال عطلة نهاية الأسبوع من فندق ألوفت معيصم

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق الوفت معيصم، عن عروضه الخاصة بموسم الصيف 2018، في عطلة نهاية الاسبوع وفقا لموقع عين دبي.

يقدم فندق الوفت معيصم، بوفيه الفطور الذي يضم قسم مخصص للمأكولات الباردة وآخر للساخنة، مع مجموعة  من المخبوزات والمعجنات الطازجة، بالإضافة لطبق رئيسي وأطباق أخرى متنوعة .

هذا ويوجد محطة للطهي لتحضير أطباق البيض المقلي، والأومليت، وبينيديكت الطازجة، وذلك مقابل 89 درهم إماراتي مع مشروب غازي أو 165 درهم إماراتي مع عصير طازج من العصائر المعدة في ألوفت.
كما يمكن للضيوف اختيار طبقهم المفضل بين مجموعة من الأطباق المعدة في مطبخ  الوفت بما فيها الباستا بلحم السلمون المدخن، بالإضافة للأطباق ذات النكهة العربية كالفتة بلحم الخروف وصيادية السمك.
هذا ويتضمن الحجز في فندق الوفت معيصم ، الذي يقع في مدينة دبي للإنتاج بالقرب من مدينة دبي الرياضية، دخول مجاني للمسبح.
تجدر الإشارة إلى أنّ تصاميم جميع غرف فندق ألوفت معيصم، البالغ عددها 223 غرفة فندقية، تتميز بأسقف عالية بطول 9 أقدام، هذا بالإضافة إلى ميزات خاصة توفرها العلامة منها سرير فائق الراحة، وغرفة استحمام واسعة، فضلاً عن وسائل راحة خصيصاً من قبل مركز سبا بليس، وشاشات تلفزيون LED حجم 49 بوصة مع جهاز كروم كاست، كما زُودت غرف ألوفت بنظام SPG، الذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح وبدلاً من ذلك يتيح للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح، بينما يقدم فندق ألوفت معيصم لمرتاديه كامب ألوفت التي تتضمن تجربة تخييم مميزة للأطفال مع مأكولات مميزة، هذا وتضم مجموعة فنادق ألوفت التابعة لماريوت الدولية، في الوقت الحالي أكثر من 125 فندقاً ضمن أكثر من 20 بلداً وإقليماً حول العالم.
السعر: 89 درهم إماراتي (مع مشروب غازي)
165 درهم إماراتي (مع عصير طازج من العصائر المعدة في ألوفت).
يوما الجمعة والسبت من كل أسبوع
التوقيت: 11 صباحاً حتى 3 ظهراً
للحجز والتواصل: 042487070

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …