أبرز 5 طرق للاستفادة من عروض وتجارب موسم صيف أبوظبي مع العائلة

سفاري نت – متابعات

خلال عطلة هذا الصيف، تقدم أبوظبي مجموعة رائعة من الأنشطة والتجارب للاستمتاع مع العائلة والاصدقاء بعيداً عن الغرف المكيفة المغلقة، فيتيح “موسم صيف أبوظبي” الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي حتى 18 أغسطس القادم، الاستمتاع ببرنامج حافل من الفعاليات التي تضفي الإنتعاش والحيوية في مختلف انحاء الإمارة.

إليكم 5 أبرز طرق للاستفادة من عروض وتجارب  موسم صيف أبوظبي:

1. قضاء نهار في منطقة العين

تعتبر حديقة الحيوانات بالعين من أفضل محطات الجذب في دولة الإمارات بالنسبة إلى محبي الحيوانات، وهي مدرجة في بطاقة موسم صيف أبوظبي الأولى من نوعها، والتي أطلقتها  دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي وشركة راينا للجولات السياحية. تتيح البطاقة المسبقة الدفع للمستخدمين الوصول إلى 16 مرفق للجذب السياحي في أبوظبي والعين، بما في ذلك حديقة الحيوانات بالعين، ويمكن استخدامها من 21 يونيو إلى 18 أغسطس حيث تبدأ أسعار بطاقات موسم صيف أبوظبي من 230 د.إ. وإذا كنتم تعيشون أسعد الأوقات وأمتعها في العين، لمَ لا تقضون ليلة في منتجع دانات العين الذي يضمّ ملعب تنس وسكواش وثلاثة أحواض سباحة؟ يمكنكم أيضاً الاستفادة من عرض صيفي ممتاز يشمل حسماً بنسبة 25% على أفضل سعر متوفر للغرفة وعلى جلسات التدليك وفي بعض المطاعم والمقاهي المحددة.

2. التسوّق

إذا كان التسوّق ما يستهويكم، فموسم صيف أبوظبي يستمر من 21 يونيو إلى 18 أغسطس ويتضمن تخفيضات هائلة تصل نسبتها إلى 80% في 20 مركز تسوق. كما يتسنى للمتسوقين المشاركة في عروض “اكتشف المفاجأة” في المراكز التجارية المشاركة للفوز بجوائز تتنوّع بين الإكسسوارات، والإلكترونيات، والقسائم، والهدايا المترفة والمزيد. كل ما عليكم فعله هو إنفاق ما لا يقلّ عن 1000 د.إ. كما يمكنكم الحصول على فرصة الفوز بسيارة نيسان بترول مقدمة من المسعود للسيارات بمجرد إنفاق 250 د.إ. بالإضافة إلى قسائم مجانية في أحد المطاعم الفاخرة. إنها فرصة مثالية للإنفاق وشراء كل ما ترغب به.

3. جولة لتذوق الطعام

إن كنتم عائلة وترغبون في القيام بجولة لتذوق الطعام في أبوظبي، فقد تعاونت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مع “زوماتو” لإطلاق عضوية “زوماتو جولد” التي تتيح للمقيمين والزوار توفير ما نسبته 25% على عضوية “زوماتو جولد” في أكثر من 200 مطعم في أبوظبي، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من قائمة زوماتو للأطفال المعدة خصيصاً لموسم صيف أبوظبي وذلك مقابل 15 درهماً للطفل الواحد. وإذا كنتم لا ترغبون في الخروج، فإن العرض يسري أيضاً على الإنترنت بحيث يمكن الاستمتاع بوجبات عائلية في المنزل.

4. مشاهدة العروض

تكثر العروض الرائعة المقامة هذا الصيف والتي سترفّه حتماً عن الأطفال وتبهجهم. في هذا الإطار، لا بدّ من ذكر العروض الأساسية التي تتضمّن شخصيّات محبّبة لدى الجمهور وتناسب مختلف أفراد العائلة بكافة أعمارهم وهي: تجربة نيكيلوديون (6-15 يوليو) بدءاً من 60 د.إ، الدخول مجاني، و”عروض حية طوال اليوم” (26 – 28 يوليو) بدءاً من 145 د.إ في قصر الإمارات، واتحدوا مع أرض الغد (28 يوليو) بدءاً من 495 د.إ في قاعة دو، وبريق الهند (18-16 أغسطس) بدءاً من 85 د.إ في قاعة دو، وحول العالم في بوادي مول في منطقة العين (5 يوليو – 14 أغسطس) في الساعة 5:30 مساءاً.

5. عطلة محلية

أحياناً تحتاجون إلى اختبار بيئة مختلفة مهما كنتم تحبون موطنكم، لكن إن اخترتم عدم اصطحاب العائلة هذا الصيف في رحلة إلى الخارج، فهناك الكثير من الأماكن المحلية التي يمكنكم قضاء عطل رائعة فيها، بما فيها الفنادق المميزة التي تقدم عروضاً ممتازة خلال موسم صيف أبوظبي، وتشمل الإقامة والعلاجات في المنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية والوصول إلى أحواض السباحة والمطاعم والمقاهي. من بين هذه الفنادق فندق تلال ليوا، ودوست ثاني أبوظبي، وفندق شاطئ الراحة، ومنتجع وفيلات السعديات روتانا، وحياة كابيتال جيت، وماريوت داون تاون أبو ظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو، ومنتجع وسبا السيف، وفلل بارك حياة أبوظبي، وفندق مركيور غراند جبل حفيت، وخالدية بالاس ريحان من روتانا، وقصر الإمارات، وياس فايسروي أبوظبي، وشانغريلا قرية البري، وباب القصر. لمزيد من المعلومات، زوروا موقع موسم صيف أبوظبي: www.abudhabisummerseason.ae.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …