إطلاق خدمة الشحن الجوي للسيارات “FlightValet” من الاتحاد للطيران

سفاري نت – متابعات

أعلنت شركة الاتحاد للطيران عن إطلاق خدمة الشحن الجوي للسيارات “FlightValet”، خدمة صممت خصيصًا لتسهيل نقل الآليات حول العالم، وذلك مع اقتراب العطلة الصيفية وموجة الطلب الموسمية على شحن السيارات الفاخرة إلى مختلف الوجهات الرائجة حول العالم.

ينقل الاتحاد للشحن ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران مئات السيارات الفاخرة سنويًا على متن طائراته المخصصة للركاب والشحن على حد سواء، ومن شأن الخدمة الجديدة منح عملائنا مزيدًا من السهولة فيما يخص تجربة الحجز.

ومع اقتراب موسم العطلات الصيفية، تتوافر خدمة الشحن الجوي للسيارات لكافة الراغبين بنقل سياراتهم الفاخرة بشكل فوري.

ويستفيد العملاء الذين يختارون تلك الخدمة من سجل الاتحاد للشحن المتميز في مناولة عدد من أفخر وأعلى السيارات قيمة حول العالم. يتم توفير خدمة الشحن الجوي للسيارات من خلال فريق عمل مخصص يتولى عملية توصيلها إلى وجهتها النهائية بسرعة وسلامة وآمان.

كما ستتيح الخدمة الجديدة، على مدار العام، تلبية طلبات عشاق السباق ممن يرغبون بقيادة سياراتهم على حلبات السباق الشهيرة مثل حلبة سباق مرسى ياس في أبوظبي، موطن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 منذ عام 2009.

وإلى جانب خدمتها للأفراد، تتيح خدمة الشحن الجوي للسيارات لوكلاء ومصنعي السيارات فرصة نقل آلياتهم حول العالم بسهولة أكبر، مع استعداد خاص لتلبية سوق السيارات الرياضية الإيطالية في مطار ميلان مالبينسا سواء على متن طائرات الاتحاد للطيران لنقل الركاب أو أو طائرات الشحن المستأجرة والمجدولة.

وقال عبدالله محمد شديد المدير الإداري لشؤون الشحن والخدمات اللوجستية في الاتحاد للطيران: “يسرنا أن نطرح الخدمة الجديدة تلك في الأسواق، خاصة مع الارتفاع الكبير للطلب عليها في السنوات الأخيرة، وقد تضافرت الجهود لتحسين الخدمات التي نقدمها على هذا الصعيد، لتثمر عن توفير خدمات مناولة الآليات في محطات رئيسية جديدة خلال عام 2018”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

  فلاي دبي تضيف الجوف ومطار البحر الأحمر الدولي الى وجهاتها في المملكة

دبي – سفاري نت : أعلنت فلاي دبي، اليوم عن إطلاق خدماتها إلى وجهتين في …