أفضل 10 فنادق في دبي للعائلات والشباب

دبي – سفاري نت

تُقدِّم دبي لزوارها هذا الصيف مجموعة واسعة من الخِيَارات المثالية للإقامة والتسلية والترفيه للعائلات والشباب. وتوفِّر العديد من مواقع التشجيع والصالات والمراكز المُخَصَّصَة لعَرْض مبارايات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وسواءً رَغِب الزوار القادمين إلى دبي هذا الصيف بالذهاب إلى منتجع فاخر على شواطئ دبي الذهبية أو الاسترخاء في ملاذٍ مريح في قلب المدينة أو أرادوا النزول في فندقٍ صحراويِّ ساحر ومجهَّز بأفضل مرافق الترفيهية، فإن دبي تمتلك كل ذلك وأكثر.

للذين قاموا بتثبيت مواعيد رحلتهم القادمة إلى دبي وأنهوا حجز الرحلات الجوية، وربما بدأوا للتو بالتفكير في القصص والصور التي سينشرونها على شبكات التواصل الاجتماعي، نقدَّم لهم قائمة بأفضل عشرة فنادق في دبي للعائلات والشباب.

1. فندق أتلانتس النخلة– Atlantis, The Palm

أتلانتس النخلة هو أحد أكثر الفنادق المصوَّرَة عبر “الانستغرام” في المنطقة والمعروف في جميع أنحاء العالم، بموقعه في الجزء العلوي من نخلة الجميرا. يُعَد أتلانتيس فندق الأحلام للعائلات. فإضافة إلى المرافق الشاطئية المتنوعة وأحواض السباحة، يُعتَبَر الفندق موطناً لمدينة أكوافنتشر المائية، وخليج الدلافين، وحوض ذا لوست تشامبرز المائي، وسي لايون بوينت (منطقة أسد البحر). ويضم المنتجع أكثر من 18 مطعماً ومقهىً، مع خِياراتٍ مناسبة للعائلة، بما فيها مطعم “بريد ستريت كيتشن-Bread Street Kitchen ” والذي يمتلكه الطاهي البريطاني الشهير والحائز على نجمة ميشلان جوردن رامزي.

2. منتجع “لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس” –Lapita, Dubai Parks And Resorts

بشكل أو بآخر ، تقدم معظم الفنادق وسائل الترفيه المناسبة للأطفال ، ولكن هناك عدد محدود من الفنادق حول العالم يمكنها أن تقدم حديقة ملاهي بأكملها! فندق لابيتا يفعل هذا تماماً بل وأكثر من ذلك مع 5 مدن ملاهي رائعة على غرار “ليغولاند”، و”موشن غيت”، و”بوليوود باركس” و”ريفر لاند دبي”. ويوفِّر “لابيتا” ذو الطابع البولينزي سهولة في الوصول إلى “دبي باركس آند ريزورتس”؛ أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط. ويضم “لابيتا” أيضاً ( Spaسبا) صحي مميز للأمهات والآباء للاسترخاء بعد يوم طويل من المرح العائلي، بينما تُضِيف أحواض السباحة من طراز لاغون شعوراً بالسكينة والراحة النفسية لنزلاء المنتجع.

3. فندق جميرا النسيم، مدينة جميرا Jumeirah Al Naseem-Madinat Jumeirah –

هذا الفندق هو الإضافة الأحدث لمدينة جميرا . حقَّق “جميرا النسيم” نجاحاً كبيراً منذ افتتاحه نهاية العام 2016. ومع تصاميم وديكورات داخلية مستوحاة من الكثبان الرملية ونسيم البحر، يوفِّر الفندق أجواء المرح والمتعة لجميع أفراد العائلة. تتنوع المطاعم في هذا الفندق المميز من مطعم “بلاك تاب – Black Tap” المفضَّل لدى الشباب والمعروف بوجبة البرغر الخاصة التي يقدمها والمُعَدَّة باحتراف إلى جانب تشكيلة العصائر المميزة واللذيذة. بالإضافة إلى مطعم “بورو توسكان بيستو – Il Borro Tuscan Bistro” الذي يُقدِّم قائمة متنوعة من المأكولات الفاخرة، ومطعم “كاتسويا – Katsuya” من تصميم فيليب ستارك. أما الجذب الحقيقي للأطفال ــ والبالغين ــ فهو بحيرة السلاحف “تيرتل لاغون – Turtle Lagoon”، وهي جزء من مشروع إنقاذ وإعادة تأهيل السلاحف في دبي.

4. فندق العنوان دبي مول – Address Dubai Mall

فندق العنوان دبي مول مثالي للعائلات المُحِبَّة للتسوق. يوفِّر الفندق وصولاً مباشراً إلى أكبر مركز للتسوق في العالم، بما فيها السينما ذات الـ 22 شاشة، وحوض دبي المائي Dubai Aquarium وحديقة الحيوان تحت الماء Underwater Zoo، والمَشَاهِد الفريدة لنافورة دبي الراقصة The Dubai Fountain. ستجدون في هذا الفندق كل شيئ ترغبون به لكم وللعائلة ولكن، لا تنسوا أن تتركو مساحة في حقائبكم عند العودة لأنكم سترجعون من هذا المكان المميز بمشترياتٍ كثيرة.

5. فندق “رينيسانس داون تاون” – Renaissance Downtown Hotel, Dubai

يُعتَبَر “فندق رينيسانس داون تاون” أحد أهم الإضافات الجديدة لمدينة دبي. ويتميز الفندق بطرازه المعاصر وديكوراته الداخلية الأنيقة والإطلالات الفاتنة على قناة دبي المائية. يقع الفندق على مقربة من برج خليفة، ويضم ( Spaسبا) الحواس الست الفاخر Six Senses Spa المثالي. كما أن خدمة الدليل السياحي الإلكتروني – bespoke Navigators، متوفرة في الفندق كي توجِّهكم إلى كثير من المواقع في المدينة، لذا كونوا على يقين بأنكم ستعرفون الكثير من الأشياء الجديدة عن دبي عند إقامتكم في هذا المكان.

6. منتجع باب الشمس Bab Al Shams –

يحظى هذا الفندق بشهرة لدى الكثير من زوّار دبي. يقدم باب الشمس تجربة عربية حقيقية في قلب الصحراء. يتمركز المنتجع بين الكثبان الرملية ويمزج بين سحر الصحراء وكرم الضيافة الفاخرة. إذا ما استطعتم أن تقنعوا العائلة بترك إحدى أحواض السباحة الثلاث، فعندئذ انتقِوا خِياراتكم من قائمة الأنشطة المتوفرة لدى المنتجع بما فيها: الرماية، رياضة الصيد بالصقور، أو التنزُّه في الطبيعة، أو قيادة السيارة في الصحراء، ركوب الدراجات الضخمة، ركوب الخيول، وركوب الإبل!

7. منتجع وسبا “لو رويال ميريديان” – Le Royal Meridien

أحد أقدم المنتجعات الشاطئية المحببة لدى سكان وزوار دبي. يُوفِّر منتجع وسبا “لو رويال ميريديان” فرصة الاستجمام الكامل لجميع أفراد العائلة بالإضافة إلى طيف واسع من الترفيه للأطفال. يضم المنتج مساحات خضراء ساحرة تمتد على مساحة تقدر بـ 77 ألف متر مربع، ويوفِّر إقامة ممتعة بجوار طريق جميرا الشهير Jumeirah Beach Road (JBR) . يضم المنتجع 3 أحواض سباحة، وحوض سباحة للأطفال، وحوض السباحة المتدفق، ويؤمِّن وصولاً مباشراً للشاطئ. التجول في الهواء الطلق ضمن المنتجع الفاتن والسباحة في مياه الخليج العربي هي إحدى الأشياء المفضلة لدى العائلات. ويوفر المنتجع أيضاً نادياً للأطفال ليمنح الأهل بعض الوقت للراحة في حين تُعتَبَر المطاعم الحائزة على جوائز والمقاهي ضمن المنتجع من بين الأفضل في الإمارة.

8. منتجع “ويستن دبي مينا السياحي” – Westin Dubai Mina Seyahi

واحد من الفنادق الأكثر شعبية في المدينة. يمكن لنزلاء “ويستن دبي مينا السياحي” أن يختبروا متعة الاستجمام الخالص فالمنتجع يمتلك واحداً من أطول الشواطئ الساحلية المنعزلة، فضلاً عن حمامات السباحة المتحكَّم بدرجة حرارتها، بما في ذلك فنائين مظلَّلين للأطفال. ولضمان استمتاع الأهل والأطفال بعطلتهم، يُقدِّم المنتجع نادي مجّاني للأطفال مُتَاح طيلة أيام الأسبوع ومجهَّز بأنشطة وألعاب متنوعة، وخدمات مجالسة الأطفال، وقوائم طعام خاصة، وألعاب شاطئية يومية.

9. منتجع “فور سيزونز جميرا بيتش” – Four Seasons Jumeirah Beach

الرفاهية تنتظركم في منتجع “فور سيزونز دبي” – الملاذ الرائع المفضل للعائلات على شاطئ الخليج العربي. ومن أجل أن ينال جميع أفراد العائلة -بمن فيهم الأطفال- القدر الكافي من المرح والسعادة، يقوم الفندق بتوفير خدمة الكونسيرج للمساعدة في ترتيب مغامرات ملائمة لجميع الأعمار والاهتمامات.

10. فندق “ريكسوس بريميوم دبي”

مُفضَّل لدى العائلات التي تبحث عن الإقامة الفاخرة خلال عطلات الصيف ونهايات الأسبوع. تتمتع غرف الفندق بإطلالة بانورامية فريدة على الشاطئ وعلى أكبر عجلة ترفيهية في العالم، هي عين دبي The Dubai Eye . ويحظى الفندق بموقع مميز بالقرب من وجهات التسوق الشهيرة مثل الممشى The Walk ومواقع التشجيع والصالات المخصصة لعرض مبارايات كأس العالم لكرة القدم 2018

Pool

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …