” ويرز ” ..

عزيزى السائح إذا أردت الحصول على أجود و أقيم المنتجات فعليك بالتأكيد التوجه إلى متجر ويرز فهو متخصص فى مثل هذا النوع من المنتجات فعند زيارته ستجد المجوهرات و الحلى الرائعة و التحف القيمة بالإضافة إلى الإكسسوارات و المنتجات الفضية و المصنوعات الجلدية , يحظى هذا المتجر بشهرة واسعة فيذهب إليه أعداد كبيرة من السياح و المحليين نظرا لمنتجاته القيمة و معاملته الرائعة للزبائن , من أمثلة الماركات التى يقدمها مون بلان , كارتييه , غوتشى و لياردو , المتجر موجود بشارع جرافتون ستريت 96-99 و شارع يكلاو ستريت 1-3 , دبلن ايرلندا .

” ويتش كرافت  “..

عزيزى السائح إن كنت تبحث عن مكان مناسب لشراء هدايا تذكارية مميزة فعليك بالتأكيد زيارة ويتش كرافت الذى يقدم تشكيلة من أفضل الهدايا التذكارية المصنعة يدويا كالمصنوعات الخشبية و المجوهرات و غيرها من المنتجات المصنعة محلية على يد أمهر الحرفيين , المتجر موجود فى 5 لورد ادوارد ستريت , دبلن ايرلندا .

”  آركايد ” ..

يعتبر من أهم وجهات التسوق فى ايرلندا فعليك بزيارته و هو موجود فى شارع جورج , يتسم المركز بمبناه الجميل على الطراز الفيكتورى ليضم المركز العديد من المتاجر عالية المستوى و التى تقدم منتجات عديدة , ننصحك بالأخص بشراء الملابس منه خاصة لتعبيرها عن ثقافة المكان و به ملابس جميلة على الطراز البوليوودى و عليك بدخول المطعم الموجود به لتناول الشطائر الذيذة ثم إستكمال جولتك بالمركز .

”  باورز كورت ” ..

يعد من أجمل مراكز التسوق فى أيرلندا لأنه قصر جميل تم تشييده بالقرن الثامن عشر و يمثل جمال العمارة الجورجية فى أيرلندا فهو بالتأكيد يستحق الزيارة , يضم حوالى 40 متجر إلى جانب المعارض الفنية و يوجد فى 59 وليام ستريت .

” لوسي لاونج Lucy’s Lounge ” ..

تم إنشائه عام 1987م فى منطقة تيمبل بار , يتميز المتجر بتصميمه المميز و المستوحى من ” أليس فى بلاد العجائب ” عند زيارتك له ستستمتع بشراء الملابس الغريبة و الهدايا المميزة من الإكسسوارات و التحف .

” براون توماس Brown Thomas ” ..

يوجد فى شارع جرافتون و يتميز بمساحته الكبيرة , يحتوى على أشهر الماركات مثل شانيل , بربري , جوتشي , شارلوت تيلبوري , بوبي براون , تيد بيكر و غيرها من الماركات الشهيرة .