العام الدراسي انتهى والاحتفال يبدأ في “عالم مدهش” في 5 يوليو!

دبي ، الإمارات – سفاري نت

يدعو “عالم مدهش” الأطفال والعائلات إلى المشاركة في الفعاليات والعروض المميزة التي ينظمها يوم الخميس 5 يوليو بمناسبة انتهاء السنة الدراسية وتتضمن عروض خاصة لفترة محدودة وخصومات ومرح عائلي سيبهج حتماً كل زوار “عالم مدهش.”

وإليكم ما ينتظركم من مرح أنتم وأطفالكم يوم 5 يوليو في “عالم مدهش:”

  • بطاقة “لعب بلا حدود“: ستكون بطاقة “لعب بلا حدود” متاحة طوال اليوم في 5 يوليو و يمكنكم شراء هذه البطاقة مقابل 199 د.إ من الساعة 10:00 صباحًا والاستمتاع بلعب غير محدود ليوم كامل.
  • دولاب الحظ: يقام عادةً أيام الأحد فقط، لكن يمكن للزوار الذين ينفقون 300 د.إ. في “عالم مدهش” أن يجرّبوا حظهم بإدارة الدولاب يوم 5 يوليو أيضاً لتتاح لهم فرصة الفوز بقسيمة قيمتها 5 آلاف د.إ من محلات جامبو للإلكترونيات.
  • الفوز بسيارة GS8: يمكن للزوار يوم 5 يوليو مضاعفة حظهم بالفوز بسيارة GS8 تقدمة قرقاش موتورز، وذلك من خلال تلقّيهم قسيمتين للدخول في السحب على السيارة بدلاً من قسيمة واحدة.
  • محطات ترفيهية مميزة: لا بدّ للأطفال التمتع بالاستعراضات والاحتفالات والعروض المسرحية المقامة مع “مدهش” و”هالو كيتي” والمهرجين ولاعبي الجمباز وسائر شخصياتهم المفضلة في “عالم مدهش”
  • خصومات بنسبة 20% في المطاعم والمقاهي: أعيدوا التزوّد بالطاقة في “عالم مدهش” واستفيدوا من الخصومات على أشهى المأكولات في عربات الطعام المفضلة لديكم.*

يستمر “عالم مدهش” الذي يقام بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي حتى 25 أغسطس. تنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “عالم مدهش”، وهي مؤسسة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) وتشكّل جزءاً من رزنامة صيف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة السنوية المنتظرة التي تتضمن احتفالات ومهرجانات هدفها ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة.

يقام “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وتنظّم هذه المحطة الترفيهية الصيفية برعاية ميني ماركت زووم ومتجر “سبلاش” الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. “في إل سي سي” هي الشريك الداعم لمنتزه الألعاب و”إتش تي سي” هي شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، أما مؤسسة قرقاش موتورز فهي شريك السيارات الرسمي لـ”عالم مدهش”.

لمزيد من المعلومات عن “عالم مدهش” وجدول الفعاليات وتوقيتها، الرجاء زيارة الموقع التالي:  https://www.visitdubai.com/en/discover/festivals/modhesh-world

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الرياض وجهة عالمية تستقطب كافة السائحين حول العالم

سفاري نت – متابعات تعتبر العاصمة السعودية الرياض موطنًا لأفضل المتاحف في المملكة العربية السعودية، …