تجنب ارتكاب 5 أخطاء كارثية عند حزم أمتعة للسفر

سفاري نت – متابعات

السفر تجربة ممتعة وحتى تسير الأمور على أحسن حال، يجب التحضير للرحلة بشكل جيد، بما في ذلك حزم أمتعة للسفر .

وتقع الكثير من النساء في بعض الأخطاء عند حزم حقائب السفر، ما ينعكس سلباً على الرحلة وفقا لموقع دليل المسافر العربي.

نعرض لكم في هذا المقال مجموعة أخطاء لتلافيها عند حزم الحقائب:

1- حزم كل الملابس

من أكبر الأخطاء التي ترتكبها العديد من النساء، فحزم كمية كبيرة من الملابس في حقائب السفر أمر خاطىء، فقد تجدين نفسك في موقف لا تحسدين عليه، وتدفعين رسوماً على الحمولة الزائدة في المطار، كما أنك قد تضطرين إلى المكوث في مكان لا يوفر لك مساحة كافية لكل هذه الملابس.

2- حمل الكثير من مساحيق التجميل

لا شك أنك بحاجة إلى مساحيق التجميل للحفاظ على نضارة وجمال بشرتك، لكن حمل الكثير منها في رحلة السفر أمر غير مستحب، ويفضل اختيار الأكثر أهمية، في عبوات صغيرة مناسبة للسفر.

3- المجوهرات والمقتنيات الثمينة

يمكن أن تتعرض المجوهرات والمقتنيات الثمينة للسرقة أثناء السفر، كما أن حقائب السفر عُرضة للضياع،، لذلك يفضل الاحتفاظ بها في مكان آمن داخل المنزل، أو في أحد البنوك.

4- الكثير من الأحذية

ما ينطبق على الملابس ومساحيق التجميل يمكن أن ينطبق على الأحذية، ويكفي أن تحملي معك خلال رحلة السفر ما تحتاجين إليه من أحذية.

5- جهل وجهة السفر

قبل أن تقرري حزم حقائب السفر، يجب أن تتعرفي على الطقس والطبيعة والتضاريس والعادات والتقاليد، فهذا يؤثر بشكل كبير على ما تحتاجين إليه خلال الرحلة، فالسفر إلى المناطق البادرة أو ذات التضاريس القاسية، يتطلب منك حمل ملابس خاصة، في حين قد تحتاجين إلى ملابس محافظة، عند السفر إلى بعض البلدان.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم المعلومات عليك معرفتها عند التسوق خلال سفرك

سفاري نت – متابعات التسوق نشاط مرغوب من عدد كبير من المسافرين خلال رحلتهم السياحية، علمًا أن …