بالصور .. تعرف على أشهر الملاهي والأماكن الترفيهيه في الأردن

سفاري نت – متابعات

تتميز الأردن بوجود أماكن ترفيهيه وملاهي للأطفال نظرا لأنهم الحافز الرئيسي للخروج عند العوائل الأردنية لذلك تجد عدد من الملاهي ومتحف خاص بالطفل وكذلك متنزهات ،وسنتعرف في هذا المقال علي اشهر ملاهي  في الأردن وفقا لموقع مرتحل.

ملاهي في الأردن  Jordan

‪Jingo’s Jungle

من أفضل الملاهي في الأردن  وذات موقع متميز وحيوي حيث تقع في الستي سنتر حيث المولات والمطاعم لذلك عليها إقبال هذا غير أن أسعارها مناسبة جدا للجميع ، وهي تحتوي علي العديد من الألعاب الممتعة التي تشعر الطفل بالبهجة والمتعه ،حيث  توجد بها ألعاب رائعة  كلعبة بيت باربي، لعبة الضفدع ، ولعبة القطار السريع.

Galaxy park

إحدي  مدن الملاهي الرائعة تعتبر المكان الأمثل للطفل لما بها  من إلتزام بقواعد الأمان والسلامة ولما تحتوية من ألعاب ممتعة ومسلية لكل أفراد العائلة ، لها شعار مميز يعبر عنها دعنا “نذهب إلي الفضاء ونحصل علي متعة خاصة” فهي تتنوع في ألعابها الإلكترونية فتأخذ الطفل إلي عالم الإثارة والمتعة إلي جانب مسابقاتها وعروضها علي الألعاب.

Jump park jordan

يعبر عنها إسمها فهي مدينة خاصة لرياضة القفز واللياقة البدنية لذلك تعتبر المكان المفضل لدي الأطفال والمراهقين بعد ضغط اليوم الدراسي للعب والمتعة وكذلك للكبار من العائلة للترويح عن أنفسهم بعد ضغوط العمل فهناك مرحب بك للقفز منفردا علي عدد ضخم من المربعات الكبيرة المبهجه

حديقة الأردن للحيوان

تعتبر  حديقة الأردن للحيوان أنها معلم سياحي في الأردن وكذلك  مكان ممتع وترفيهي للطفل حيث لاتعتمد علي مشاهدة الطفل للحيوانات المختلفة من دببة ،فيلة، أسود ،وطيور بل تضيف للمشاهدة المشاركة في اللعب والمغامرات لما يتوفر بها من ألعاب تناسب الطفل والمراهق وتقع في اليادودة التابعه للعاصمة عمان .

متحف الطفل

يعتبر متحف الطفل من الأماكن الترفيهيه والتعليمية أيضا حيث يتوفر فيه العديد من الألعاب الممتعة وكذلك يعمل علي تنمية مهارات الطفل في مجالات الفن والعلوم والتاريخ.

مدن ترفيهية في الأردن

Adventure city

مدينة المغامرة والتشويق من أفضل وأشهر أماكن الترفيه في الأردن فهي مدينة للترفيه للصغير والكبير فيها تحلو المشاركة فبها تعيش الحياة القديمة وتركب الصحراء ويوجد بها سباق الكارتينج وبارك رائع للأطفال والمراهقين حيث يعيش فيها الطفل جو من المرح والاثارة .

Bouncy town

تعد Bouncy town مدينة ترفيهية لاتفوت تستمتع فيها بوقتك أنت وكل أفراد عائلتك فتتنوع بها الألعاب من ألعاب منفوخة ،ليزر تاغ ، لعبة عوائق كبيرة ،لعبة الاسهم المثيرة والمزيد من الأنشطة الترفيهية.

مدينة الجبيهه الترويحية

تعد مدينة الجبيهة الترويحية واحدة من أهم وأكبر مدن الترفيه في الأردن تتميز بتقديمها ألعاب عصرية رائعه تناسب الكبير والصغير وتأخذهم لعالم من المتعة والإثارة .

ملاهي مائية في الأردن

عمان ويفز أكوا بارك

من أفضل وأشهر الملاهي المائية بالأردن فهي مدينة ضخمة ذات مساحة واسعة   تبلغ مساحتها 80 ألف كم مربع، تتنوع بها الألعاب المائية ، وبها أيضا برك للسباحة ، وناد رياضي صحي للصغير والكبير .

منتجع الوادي المائي

يعتبر منتجع الوادي المائي من المدن المخصصة للألعاب المائية ويتميز بإطلالته الخلابة فهو يقع علي البحر الميت ويتميز بتنوع الألعاب المائية كالزلاقات والأنشطة التي يمكن ممارستها من قبل كل أفراد الأسرة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …