استمتع بخصومات مذهلة وأكثر من 400 عرض خلال موسم الصيف في وجهات رائدة بدبي

سفاري نت – متابعات

يتوفر تطبيق SunSational Summer المجاني للتنزيل، حيث بإمكان العملاء الاستفادة من الحسومات على المطاعم والمتاجر وأنشطة الترفيه في “سيتي ووك” و”ذا بييتش” و”بوكس بارك” و”ذا أوتلت فيليدج” و”السيف” و”لا مير”

مع حلول موسم الصيف، تعتزم وجهات “سيتي ووك” و”ذا بييتش” و”بوكس بارك” و”ذا أوتلت فيليدج” و”السيف” و”لا مير” من مِراس إطلاق حملة صيفية رائعة حرصاً منها على تقديم كل ما هو مفيد وممتع لسكان دبي وزوارها خلال أشهر الصيف.

وتدعوكم الدورة الثالثة من الحملة الصيفية التي ستنطلق من 12 يوليو وتستمر لغاية 30 سبتمبر 2018، إلى الاستفادة مما يزيد عن 400 صفقة وعرض مميز عبر تطبيق SunSational Summer المجاني والمتوفر في الهواتف التي تعمل بأنظمة أندرويد و”آي أو إس”، حيث يزخر هذا التطبيق بالعروض التي تقدمها المطاعم، والمتاجر، وصالونات التجميل، ومحلات العناية بالصحة واللياقة البدنية، وأنشطة الترفيه للأطفال وغيرها الكثير. ولا شك بأن زوار هذه الوجهات الرائدة سيجدون كل ما يتطلعون إليه خلال موسم الصيف، سواءً أكان ذلك عبر التسوق أم تناول أطعمتهم المفضلة أم قضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

خيارات التسوق

اغتنموا أفضل العروض والصفقات في قطاعات الأزياء والعناية بالجمال وإكسسوارات المنازل من متجر Le BHV Marais في “سيتي ووك”، وبإمكانكم أيضاً اختيار أجمل الملابس لصغاركم الأحباء في متجر Poupette a la Plage في “بوكس بارك”، أو الاطلاع على تشكيلة “بنانا ريبابليك” المنوعة في “ذا أوتلت فيليدج”.

المطاعم

تزخر خيارات المطاعم المتوفرة في وجهات مِراس بما لذّ وطاب من كافة الأطعمة والمطابخ العربية والأجنبية، فمثلاً يمكن للزوار الاستمتاع بمذاق المأكولات العربية الأصيلة في مطعم “تايمز أوف أرابيا” في وجهة “السيف”، أو تناول اليبتزا والبرغر في مطعم “بيج شيفز” في “بوكس بارك”.

الترفيه

سيكون زوار “سيتي ووك” على موعد مع حسومات بنسبة 20% لدى متجري “إن بار” و”1847″، كما يقدم مفهوم “فلاينغ كاب” في “ذا بييتش” خصماً بنسبة 25% للعائلات والأصدقاء، أما محبو الألعاب المائية فيمكنهم التوجه إلى “ووتر أدفنتشر دبي” الذي يقدم حسومات تصل إلى 35%. وإذا كنتم ترغبون بالاسترخاء على شاطئ البحر تحت أشعة الشمس، تتوفر لدى “سي بريز” في كل من “ذا بييتش” و”لا مير” حسومات تصل إلى 30% على استئجار مقاعد التشمس.

يذكر أن تطبيق SunSational Summer المجاني سيكون متاحاً للتنزيل اعتباراً من 12 يوليو على هواتف أندرويد و”آي أو إس”، حيث سيستفيد العملاء من مختلف الصفقات والعروض بمجرد نقرة زر واحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …