10 أسباب تدعوكم لزيارة “عالم مدهش” هذا الصيف

دبي، الإمارات – سفاري نت

هل تبحثون  عن طرق ترفّهون بها عن أفراد عائلتكم بدون تكبّد تكاليف كثيرة؟ “عالم مدهش” هو الوجهة الأمثل لهذه الغاية. فهو يعود في نسخته الـ19 هذا العام ليستقبل العائلات والأطفال بكافة الأعمار  ضمن بيئة حافلة بالمرح والترفيه. فإليكم 10 أمور تميّز “عالم مدهش”:

  1. “عالم مدهش” وجهة ملائمة للعائلة كلها طيلة الصيف وأسعاره قريبة إلى المتناول:

يبلغ ثمن الدخول إلى “عالم مدهش” 25 درهماً إماراتياً فقط ويمكن للأطفال دون الثالثة والمسنين وأصحاب الهمم أن يدخلوا مجاناً. وإذا كنتم تريدون قضاء يوم ممتع في منتصف الأسبوع، ننصحكم بزيارة الوجهة يوم الأحد إذ يمكن للأطفال بين سن الـ4 والـ10 أن يدخلوا مجاناً كل أحد ابتداءً من 24 يونيو وحتى 19 أغسطس 2018 مع العلم أنّ هذا العرض لا يشمل الألعاب والمأكولات. يشار إلى أنّ تسجيل الأهل المسبق لأطفالهم ضروري عبر موقع “عالم مدهش”الإلكتروني ويمكن أن يُطلب منهم إبراز رسالة التأكيد الإلكترونية عند المدخل مع بطاقة الهوية الإماراتية.

أو يمكنكم شراء بطاقة “لعب بلا حدود” مقابل 199 د.إ خلال منتصف الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الـ2 بعد الظهر، وهي صالحة حتى عيد الأضحى المبارك*.

*تُطبّق الشروط والأحكام.

  1. يسهل الوصول إلى “عالم مدهش” بالمترو وبالسيارة

يقع “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي ويسهل الوصول إليه مشياً خلال دقيقتين من محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي. كما أنّ سيارات الأجرة متوفرة خارج المحطة.

تقع الوجهة عند بداية شارع الشيخ زايد ويسهل الوصول إليها بالسيارة سواء أكنتم قادمين من جهة أبوظبي أو دبي. كما تتوفر في الموقع خدمة صفّ السيارات وخدمة الركن المدفوعة، ما يجعل زيارة “عالم مدهش” سهلة.

  1. ترفيه وتثقيف في الوقت ذاته

يشجّع “عالم مدهش” الشباب على التعلّم أثناء اللعب من خلال مجموعة حملات تعليمية من تنظيم مختلف الهيئات الحكومية.

  1. الجميع يجدون ما يعجبهم في “عالم مدهش”

تكثر في “عالم مدهش” التجارب التي تلائم الصغار والكبار. فهذه الوجهة صممت خصيصاً للمراهقين والباحثين عن محطات الجذب الترفيهية التقليدية والعالية التقنية. زوروا منطقة الألعاب، المكان الأمثل لتطوير مهاراتكم في اللعب والتمتع بمختلف الألعاب الافتراضية وغرف الهروب والتزحلق على الجليد إضافة إلى ألعاب الطائرات المسيّرة وغيرها.

  1. لقاء شخصيّاتكم المفضّلة

يستطيع الصغار بمختلف أعمارهم التوجّه إلى المسرح الترفيهي للاستمتاع بعروض ترفيهية يومية نابضة بالحياة. كما يمكنهم لقاء شخصياتهم الكرتونية المفضلة ومن بينها الحوريات، و”هالو كيتي”، وبالطبع “مدهش،” الشخصية المحببة في دبي.

وفيما يقابل الأطفال الصغار مدهش، يمكن للأكبر سناً والعائلات التمتع بعروض السيرك اليومية الراقصة التي تتخلّلها حركات بهلوانية يؤديها 10 راقصين.

  1. الاستفادة من العروض

أفضل ما في سوق “عالم مدهش” الواقع في القاعة 8 أنّ الدخول إليه مجاني! اطّلعوا على مختلف العروض الخاصة المتاحة والمنتجات الرائعة التي تنتمي إلى مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية.

كما تعرض علامة الأزياء التجارية المفضلة في دبي “سبلاش” مجموعة أزيائها الصيفية العصرية وتضع بمتناول الزوار محطة فريدة من نوعها لتعديل الأزياء.

كذلك يجد الزوار هدايا وألبسة وألعاباً ومنتجات خاصة بـ”عالم مدهش” ترضي الجميع.

  1. خيارات أطعمة متنوعة

في حال تعبتم من التسوّق واللعب، تجدون الكثير من المطاعم والمقاهي حيث يمكنكم إعادة التزوّد بالطاقة واللعب أكثر. كما يمكن للأطفال التمتع بطعم الفشار وغزل البنات وغيرها من السكاكر.

  1. تفادوا حرارة الصيف في الوجهة المغلقة

يمكن للصيف في دبي أن يحدّ من الأنشطة الخارجية التي يمكن للأطفال أن يمارسوها. لكنهم يستطيعون في “عالم مدهش” أن يخوضوا مغامرة في منتزه الألعاب المغلق وهو عبارة عن منطقة ترفيهية متكاملة تضمّ أكثر من 150 لعبة ركوب مناسبة للأطفال الذين يبلغ عمرهم 3 أعوام وما فوق. في هذا الإطار، يمكن للصغار الاستمتاع بسيارات التصادم وركوب لعب فناجين الشاي، في حين يمكن للمغامرين الأكبر سنّاً القيام بقفزة البنجي، والقيادة في حلبة الكارتينج، أو تسلق بالحبال وتجربة السينما تساعية الأبعاد.

  1. الاستمتاع بالألعاب المائية المغلقة

تجنّبوا حرارة الصيف في منتزه الألعاب المغلق. فهو يناسب الأعمار كلها ولا بدّ له أن يبهج الجميع.

  1. زيارة واحدة إلى “عالم مدهش” تخوّلكم الحصول على فرصة الفوز

اقصدوا “عالم مدهش” هذا الصيف واحصلوا على فرصة الفوز.

فلدى انفاق 300 درهم في “عالم مدهش،” تحصلون على قسيمة تخولكم المشاركة في لعبة “دولاب الحظ” في 22 يونيو وكل يوم أحد بدءاً من هذا التاريخ. تتضمن الجوائز قسائم شرائية بقيمة 5000 درهم من محلات جامبو للإلكترونيات.

ويمكن للزوار جميعاً المشاركة في سحب على سيارة GS8  برعاية قرقاش. وسيتمّ الإعلان عن الفائزين في 25 أغسطس 2018.

يستمر “عالم مدهش” الذي يقام بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي حتى 25 أغسطس. تنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة “عالم مدهش”، وهي مؤسسة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) وتشكّل جزءاً من رزنامة صيف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة السنوية المنتظرة التي تتضمن احتفالات ومهرجانات هدفها ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة.

يفتح “عالم مدهش” أبوابه يومياً خلال منتصف الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، و من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.

يقام “عالم مدهش” في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي، وتنظّم هذه المحطة الترفيهية الصيفية برعاية ميني ماركت زووم ومتجر “سبلاش” الذي يشكل جزءاً من مجموعة لاندمارك. “في إل سي سي” هي الشريك الداعم لمنتزه الألعاب و”إتش تي سي” هي شريك ألعاب الواقع الافتراضي الرسمي، أما مؤسسة قرقاش موتورز فهي شريك السيارات الرسمي لـ”عالم مدهش”.

لمزيد من المعلومات عن “عالم مدهش” وجدول الفعاليات وتوقيتها، الرجاء زيارة الموقع التالي:  https://www.visitdubai.com/en/discover/festivals/modhesh-world

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

رحلة على متن المنطاد.. تجربة مذهلة بانتظاركم في “كارافان من هابيتاس العلا” 

سفاري نت – متابعات “كارافان من هابيتاس العلا”، الوجهة الفريدة من نوعها في العلا- المملكة …