إطلاق خدمة جديدة على تطبيق الواتساب من الاتحاد للطيران

سفاري نت – متابعات

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة- أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمة جديدة على تطبيق الواتساب، تسمح للعملاء بالتواصل مباشرة مع الشركة.

وتتوفّر الخدمة الجديدة، في إطار الاستراتيجية الرقمية للاتحاد للطيران، للضيوف المسافرين على الدرجات الممتازة خلال تواجدهم في مطار أبوظبي الدولي، ليتمكنوا من التحدث مع موظفي الشركة عن رحلاتهم بطريقة سريعة وفعّالة.

إضافة إلى التواصل مع موظفي خدمة العملاء، سيتم تطوير خدمة الواتساب في المستقبل لتسمح للضيوف بتلقي رسائل هاتفية مهمة مثل التذكير بموعد الرحلة عبر اختيار خدمة الواتساب على صفحة تأكيد الحجز على الموقع الالكتروني للاتحاد للطيران.

وفي هذا الإطار، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية “ستسمح خدمة الواتساب الجديدة لضيوف الاتحاد للطيران المسافرين على الدرجات الممتازة بالتواصل المباشر مع الشركة، باستخدام أحدث التقنيات.

“يستخدم المسافرون في مختلف أنحاء العالم تطبيق الواتساب في حياتهم اليومية، لذا فهو يعتبر الوسيلة الأفضل للتواصل مع الشركة وتلقي آخر الأخبار المتعلقة برحلتهم”.

وتوفّر الاتحاد للطيران قنوات تواصل متعددة للضيوف منها حسابي @EtihadHelp و@EtihadPremium على تويتر، إضافة إلى صفحتها على تطبيق فيسبوك.

خلال الفترة التجريبية، سيتم عرض رقم الاتحاد للطيران الخاص بتطبيق الواتساب في المنطقة المخصصة لإتمام معاملات السفر للمسافرين على الدرجات الممتازة في مطار أبوظبي الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيتا الإيطالية تسير رحلات جديدة بين روما والكويت يونيو المقبل

سفاري نت – متابعات  أعلن بييرفرانشيسكو كارينو، نائب رئيس المبيعات الدولية في الخطوط الجوية الإيطالية، …